ترقّبوا النسخة الثالثة من تظاهرة Yume Day بمقر UTICA حيّ الخضراء بتونس العاصمة

هل أنت من محبي ألعاب الفيديو؟ هل أنت مهتم بكلّ ما يخصّ الثقافة اليابانية و ال Cosplaying ؟ إذا أردت الحضور الى النسخة الثالثة من تظاهرة Yume Day فحتما ستكون في المكان الصحيح! فبعد نجاح الدورتين الأولى و الثانية قرر المنظمون إقامة النسخة الثالثة من نفس التظاهرة خصوصا بعد الإقبال الكثيف الذي شهدته الدّورة الثانية.

فريق TGTV في قلب الحدث

و قد كان فريق TGTV حاضرا في تغطية الحدث لحظة بلحظة حيث قام فريق التصوير بإعداد AfterMovie خاص بالمناسبة.

أما في الفيديو التالي يمكنكم مشاهدة الحوار الذي أجراه زميلنا فاروق العرفاوي مع محمد إلياس و سيرين من لجنة التنظيم في Yume Day #2.

موعد و مكان Yume Day #3

ستقام تظاهرة Yume Day يوم السبت 5 ماي 2018 بمقر الاتحاد التونسي للصناعة و التجارة والصناعات التقليدية UTICA أنطلاقا من الساعة الثامنة و النصف صباحا.

قائمة النشاطات في تظاهرة Yume Day #3:

مثلما تعوّدنا فتالتظاهرة مليئة بالنشاطات و المسابقات من أبرزها:

هذا بالاضافة الى عديد الورشات المتنوّعة و التي ندعوكم إلى إكتشافها

مسابقة Yume day manga contest

من بين المسابقات التي ستكون حاضرة بالتظاهرة نخصّ بالذّكر manga contest التي سيتنافس فيها رساموا الmanga لإعداد أعمال تخصّ الثقافة التونسيّة.

يمكنكم الإطّلاع على المزيد من التّفاصيل حول مسابقة Manga contest عبر هذا الرابط

أسعار تذاكر الدخول

بالنسبة الى التذاكر فهي متوفّرة في شارع الحبيب بورقيبة انطلاقا من اليوم 9 أفريل 2018. سعر التذكرة العادية هو 15 دينارا أما التذكرة الخاصة التي تحمل كافّة مميزات العاديّة مع إضافة وجبة الغداء فسعرها 20 دينارا.

تحديث: يمكنكم الحصول على التذاكر عبر هذا الرابط

مفاجئة هذه النّسخة

مفاجئة هذه النّسخة من تظاهرة هي حضور فنان الراب الشهير Psyco-M

yoooo! el guest mteena lyoum taarfouh w barcha menkom yhebouh weld el communauté mteena ! gamer w yetfarej fel les animes <3 Psycoooooo-M bech ykoun hadher maana nshlh nharet l'event <3

Publiée par Yume sur lundi 16 avril 2018

ختاما

قبل أن نودّعكم نودّ إعلاماكم أنّ المزيد من التفاصيل حول تظاهرة  Yume Day #3 متاحة عبر رابط التظاهرة على فايسبوك كما ندعوكم أيضا إلى مشاركة هذا المقال مع كافّة أصدقائكم المهتمين بألعاب الفيديو و الثقافة اليابانيّة بشكل عام.