مجلة TGTV الإلكترونية
Be Gamer Or Die Trying

ألعاب Google Play قادمة إلى Windows في عام 2022

0

في الوقت الراهن ، يتيح متجر Microsoft فقط الوصول إلى Amazon App Store و بالتالي إلى مجموعة محدودة من التطبيقات ، والغالبية العظمى منها لا تهم الكثير من الناس. من الممكن حل المشكلة عن طريق تثبيت APKs ولكن هذا ليس الأسلوب الأصلي الذي وعدت به Microsoft , ولكن هذا سيتغير قريبا مع خدمة Google Play .

ألعاب اندرويد Google Play على ويندوز 11:

أثناء حفل The Game Awards لهذا العام، فاجأتنا Google بإعلان أنّ ألعاب أندرويد ستأتي إلى ويندوز 11 من خلال متجر جوجل بلاي بحلول العام القادم، فوفقًا للمتحدث باسم الشركة  Alex Garcia-Kummert ستكون الألعاب الموجودة في Google Play متاحة على كل من ويندوز 10 و 11 بدايةً من العام القادم .

جدير بالذكر أن تطبيقات وألعاب أندرويد تتوفر بالفعل لنظام ويندوز 11 تحديدًا عبر شراكة بين مايكروسوفت و أمازون، توفّر من خلالها أمازون متجر تطبيقات أندرويد الخاص بها على نظام مايكروسوفت. لكن دعم Google Play الرسمي للنظام بهذه الطريقة سيكون أفضل للمستخدمين بدون شك.

ولم يدخل المتحدث باسم Google في كثير من التفاصيل، ولكنه قال أن الألعاب ستكون متوفرة عبر تطبيق يتم تطويره لنظامي ويندوز 10 و ويندوز 11 خصيصًا ,لا توجد أي معلومة أكيدة حتى الآن عن موعد الإطلاق، و لكن التصريح الرسمي من Google يُشير إلى أن الموعد قد اقترب.

قد يعجبك أيضاً:

-لعبة COD: Warzone قادمة للهواتف الجوالة مجانا

لا تفوتوا مشاهدة The Game Awards 2021

إشترك في خدمة الإشعارات

اترك رد