3 مخاطر ستتعرض لها عند تثبيت ألعاب مقرصنة… تعرّف عليها الآن!

تمثّل الالعاب المقرصنة المتنفس الابرز لمحبي ألعاب الفيديو خصوصا في الدّول العربية و ذلك بسبب تكلفتها المنعدمة مقارنة مع نظيرتها الأصلية. لكن بعيدا عن التكلفة تمثل تلك الألعاب تهديدا حقيقيا و هو ما دفعنا في تدوينة اليوم الى ان نتحدث عن 3 مخاطر ستتعرض لها في صورة استخدام ألعاب مقرصنة.

1- الاختراق

You_Have_Been_Hacked!

تمثل الألعاب المقرصنة بابا للاختراق بشتى أنواعه من اختراق الحسابات وصولا الى سرقة الحسابات البنكية و ذلك بسبب احتواء بعض الملفات اتنفيذية في بعض الالعاب على أبواب خلفيّة (Backdoors) و أحصنة طروادة (Trojans).

2- برامج تعدين العملات التشفيرية

cryptocurrency

في بعض الحالات يلاحظ مستخدموا الالعاب المقرصنة عمل المروحة بشكل غير اعتيادي و ذلك بسبب عمل المعالج و بطاقة الذاكرة بشكل متواصل رغم الخروج من اللعبة أو انبعاث حرارة أكثر من المعدلات الطبيعية اثناء اللعب. سبب حدوث هذه العملية هو وجود برامج تعدين عملات تشفيرية داخل اللعبة.

هو علاش ما يلزمكمش تصبو ال-Cracké وديمة نشجعو فيكم فالباج بش تتجنبوهمجيت نهبط في Skyrim بال-torrent على خاطر فما mod…

Publiée par TGTV – Tunisian Gamers TV sur samedi 30 septembre 2017

3- المسائلة القانونية

Law

رغم أن هذه النقطة بالذات غير ممكنة في أغلب الدول العربية الا ان استخدام الالعاب و البرامج المقرصنة قد يعرض صاحبها الى التتبعات الجزائية.

و في نهاية هذه التدوينة نشدد على اهمية استخدام العاب اصلية كلما كان ذلك ممكنا و ان حديثنا عن نظيرتها المقرصنة هو من باب الاعلام فقط كما ندعو متابعينا الاوفياء الى ذكر أسباب أخرى (ان وجدت) في قسم التعليقات.

التعليقات مغلقة.