شاهد الTrailer الجديد للعبة The Walking Dead:A New Frontier

بعد الكشف عن موعد نزول اللعبة  “The Walking Dead: A New Frontier”, الذي سيكون  20 ديسمبر 2016, نشرت شركة “Telltale” عرضاً قصيرا لهذا الموسم الجديد من هذه اللعبة و الذي تم عرضه في “The Game Awards 2016”. و مثلما توقعنا, منح هذا العرض المشوق لمنتظري هذه اللعبة لمحة على الطريق الذي سلكه مؤلف القصة.

[ads1]

كما يمكننا من خلال هذا العرض  أن نستنتج أن هذا الموسم الثالث من لعبة “The Walking Dead” ستعقد أحداثها بعد سنوات من الموسم الثاني :وأبرز ما يدل على ذلك هو ظهور الشخصية  “Clémentine” وهي بالغة, بالإضافة إلى “AJ”. كما نلاحظ ظهور شخصيات جديدة إلى جانب “Javier” الذي انفصل عن عائلته منذ بداية الكارثة.

صورة ل"Clémentine" (الموسم الثاني من اللعبة)
صورة ل”Clémentine” (الموسم الثاني من اللعبة)

أحدث هذا المقطع من دون أدنى شك ضجة كما شوق منتظري هذه اللعبة خاصة وأنها تعتبر من أفضل ألعاب الzombie في التاريخ. لكن على الرغم من ذلك فقد العديد اهتمامهم. والسبب الرئيسي لذلك هو عدم تساوي جوانب اللعبة مع عناصر القصة. ومن المتوقع أن شركة “Telltale” ستتفادى هذه الأخطاء في الموسم الثالث من اللعبة.

[ads2]

ستكون لعبة “The Walking Dead:  A New Frontier” متاحة ابتداء من 20 ديسمبر 2016 للPC, PlayStation 3, PlayStation 4, Xbox 360, Xbox One بالإضافة إلى أجهزة أل Android وال iOS.

مشاهدة ممتعة.

 

Comments

comments