مجلة TGTV الإلكترونية
Be Gamer Or Die Trying

أفضل 10 ألعاب من شركة Capcom يجب عليها إعادة إحيائها من جديد

تتعبر Capcom من أقدم الشركات التي تطور وتصنّع ألعاب الفيديو, وقد شهدت الكثير من ألعابها, من جميع الأنواع, امتيازا في عصرها. للأسف أهملت العديد منها و ذلك لصالح السلسلات الجديدة مثل Monster Hunter و Resident Evil إضافة إلى ذلك, من الصعب أن نجد Capcom تعيد بعض هذه الألعاب إلى الحياة مما جعلنا نتحمّس حين أعلن عن لعبة Marvel vs. Capcom: Infinite في PlayStation Experience 2016.

إليكم قائمة أفضل 10 ألعاب من Capcom يجب احيائها من جديد:

Devil May Cry

واحدة من أفضل ألعاب القتال الّتي نشرتها Capcom حيث فاق عدد النسخ التي تم بيعها 10 ملايين. رغم ذلك لم يتمّ الافادة بأي شيء عن اللعبة منذ نشر النسخة الأخيرة سنة 2013. على صعيد شخصي أعتبر Devil May Cry أحد أفضل 10 ألعاب تم اصدارها.
تحديث: شركة Capcom قامت بإعادة إحيائها من جديد و قد أعلنت عن النسخة الجديدة خلال مؤتمر Xbox E3 2018 (المزيد من التفاصيل عبر هذا الرابط).

Résultat de recherche d'images pour "Devil may cry"

Dino Crisis

لا يمكننا أن ننكر أن Resident Evil هي أفضل لعبة Horror-Survival نشرتها Capcom إلى اليوم, لكن Dino Crisis كان من الأفضل في ذلك الحين.

Dino Crisis

Final Fight

من أنجح ألعاب القتال و الco-op في التسعينات, ومنذ نشر Final Fight: Streetwise سنة 2006 في محاولة إحيائها آنذاك, توقفت Capcom عن تطويرها.

Final Fight

Ghosts ‘n Goblins

اللعبة التي شهدت نجاحا باهرا في ذلك الوقت وقد تميّزت في صعوبة مراحلها مما جعل الجميع يلعبها معتبرينها بمثابة التحدي أو وضعها في قائمة أفضل 10 ألعاب من حيث مستوى الصعوبة (يمكننا مقارنتها بلعبة Dark Souls).

Lost Planet

من امتيازات Capcom الجديدة, وهي من الألعاب التي لم تنل المكانة التي تستحقها.. نشر آخر جزء للعبة -الثالث- سنة 2013 الذي شهد فشلا ذريعا على عكس الجزأين الأول والثاني.

Lost Planet

Mega Man

من كل ألعاب Capcom الممتازة, تعتبر Mega Man أكثر لعبة تعرّضت للظلم. نذكر أنّ Blue Bomber -من الشخصيّات الرئيسية في اللعبة قد ظهر في ألعاب أخرى ومن المتوقّع أن يظهر في اللعبة الجديدة  Marvel vs. Capcom: Infinite.

Mega Man

Power Stone

من الألعاب الفريدة من نوعها, Power Stone و2 Power Stoneهي لعبة 3D تركّز على ال multiplayer كما أنها من الألعاب القديمة التي تشبه Overwatch.

Power Stone

Okami

من أكثر الألعاب التي تستحق أن تكون حاضرة في قائمتنا, تشبه لعبة Zelda كما أنها تتميّز ب graphics في غاية الروعة إضافة إلى الطابع الياباني.. وقد نشرت سنة 2006.

Okami

Onimusha

من ألعاب القتال  والHorror-Survival التي يمكن أن تجدها في مكتبة Capcom, يمكن تشبيهها بلعبة Devil May Cry تتميّز بقصّتها المشوّقة وطريقة اللعب الممتعة.. نشرت أوّل مرّة سنة 2001 على ال PlayStation 2.

Onimusha

Viewtiful Joe

اهتمّت شركة Capcom, في احدى الفترات بلعبة Viewtiful Joe, حيث نشرت الأولى سنة 2003 ثم Viewtiful Joe 2 مباشرة بعد أن نشرت الجزء الأول إضافة إلى سلسلة anime.. لكنها أصبحت الآن من الألعاب التي أهملت..

Viewtiful Joe

هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذه التدوينة التي تحدثنا فيها عن أفضل 10 ألعاب من Capcom. ماهي اللعبة اللتي تريد بشدة أن تقوم الشركة اليابانية بإعادة إحيائها ؟

التعليقات مغلقة.