مجلة TGTV الإلكترونية
Be Gamer Or Die Trying

ثلاثة أسباب وراء نجاح Garena Free Fire في تونس و باقي الأسواق الناشئة

1

لعبة Garena Free Fire هي لعبة من تطوير شركة Garena المملوكة لمجموعة Sea التي يديرها الملياردير السنغافوري Forrest Li و تتمتع بشعبية جارفة بين الشباب و المراهقين في تونس و المغرب و عديد الدول الأخرى.

هذا المقال برعاية موقع x2keys لشراء الألعاب بالدينار التونسي

في مقال اليوم أريد أن أناقش بهدوء و موضوعية السر الكامن وراء نجاح لعبة Garena Free Fire بعيدا عن رأيي أو رأيك الشخصي في اللعبة.

أولا: قابلية الوصول

مع الأزمة الإقتصادية التي تفاقمت في العشرية الأخيرة و تراجع قيمة الدينار التونسي أمام الدولار الأمريكي أصبح توفير ثمن جهاز خاص بالألعاب مثل حاسب شخصي أو Playstation ضربا من ضروب الخيال العلمي خصوصا مع إرتفاع سعر بعض المكوّنات بفعل التضخّم أو غيره من العوامل الإقتصادية الأخرى حتى أصبح الإعتماد على الهواتف الجوالة منخفضة الثمن و المواصفات هو الطريقة الوحيدة للتواصل على الشبكة و إستهلاك المحتوى بما في ذلك الترفيهي. لعبة Garena Free Fire تحقق معادلة توفير محتوى ممتع مقارنة مع المواصفات العتادية و هو ما أهملته كبريات شركات الطرف الأوّل.

ثانيا: سهولة الوصول

أغلب أجهزة الألعاب الحديثة تجبر الاعب على التواجد في مكان واحد لمدة طويلة نسبيا عكس الهاتف الجوال الذي غالبا ما يكون سهل الوصول في البيت أو خارجه أو حتى أثناء التنقل. سهولة الوصول في نقطة قوة أغلب ألعاب الهاتف الجوال و أجهزة الألعاب المحمولة التي توفر تجربة ممتعة للكثير من اللاعبين.

ثالثا: مجتمع ألعاب Battle Royale الضخم

سهولة و قابلية الوصول جعل من كل هاتف جوال -تقريبا- منصة جاهزة لإستقبال لعبة Garena Free Fire أو تجربتها على أقل تقدير. اللاعبون الجدد غير مضطرين لإقتناء جهاز خاص لتجربة اللعبة و هذا ما ساعد على تضخّم مجتمع اللعبة في وقت قياسي جدّا. أضف على ما سبق استفادت Free Fire من الإنتشار الفيروسي لعديد ألعاب Battle Royale مثل PUBG و Fortnite و هذا ما شكل أرضية خصبة لإنتشار اللعبة.

إشترك في خدمة الإشعارات

تعليق 1
  1. محمد المدوري يقول

    نسيت بش تكتب سبب مهم ولي هو auto aim إلي فيها…

اترك رد