مجلة TGTV الإلكترونية
Be Gamer Or Die Trying

مؤتمر THQ NORDIC افضل مؤتمر في سنه 2021 ؟

0

سنعرض لكم اليوم أهم ما جاء في مؤتمر THQ NORDIC حيث قدمت لنا الشركة واحد من افضل مؤتمرات 2021 تحت اسم THQ NORDIC 10TH ANNIVERSARY بطول 25 دقيقه. 

أفضل خمسة ألعاب مجانية على ستيم لسنة 2021

لعبة DESTROY ALL HUMANS 2

تعود سلسله DESTROY ALL HUMANS بجزئها الثاني و الذي يدور في حقبه الستينات و ستكون احداثه في العديد من الدول كبريطانيا و امريكا و روسيا و اليابان.

لايوجد موعد للنزول لكن اللعبه ستصدر على أجهزة الجيل الجديد و الحاسب الشخصي فقط.


لعبة OUTCAST 2 A NEW BEGINNING

بعد غياب 22 سنه ينزل الجزء الثاني للعبه الشهيره OUTCAST. من لايعرف هذه اللعبه فهي لعبه RPG مغامره تدور احداثها حول نزول كتيبه من الجيش الأمريكي في كوكب توجد به كائنات فضائية ذكية يريدون ان يقتلوك 

اللعبه كجرافكس فهي جيده جدا و خاصة من ناحية البيئات لايوجد موعد نزول محدد لكن مانعلمه ان اللعبه لن تنزل قريبا خاصة و أنها في بداية مراحل التطوير.

ستنزل اللعبه على اجهزه الجيل الجديد و الحاسب الشخصي فقط.


لعبة EXPEDITION ROME

تأخذنا سلسله EXPEDITIONS التكتيكية إلى عصر الإمبراطورية الرومية بعد مغامره مثيره في عالم الفايكينقنز حيث ستمكنك اللعبة من تكوين شخصيتك الخاصة و شن حروب ضد الامبراطوريات الأخرى و احتلال العالم.

يبذل الاستوديو على جعل لعبتهم ناجحه و محترمه إذ في حوار قصير مع المطورين قالو  انهم يبذلون قصارى جهدهم لإعطاء تجربه لا مثيل لها في عالم الالعاب و انهم حريصون على تلحين موسيقى تدخلك في عالم الحضارة الرومانية.

ليس لدينا موعد اصدار معين و ستصدر اللعبه على الحاسب الشخصي فقط.


لعبة MX VS ATV LEGENDS

اعلنت شركة THQ NORDIC عن جزء جديد لسلسله السباقات الشهيره MX VS ATV LEGENDS. من لا يعرف هذه السلسله فهي سلسله سباقات تمكنك من سياقة دراجات نارية و دراجات رباعية الدفع و سيارات الرالي.

ستصدر اللعبة على كل من الجيلين و الحاسب الشخصي و ككل الألعاب ليس لدينا موعد اصدار معين.


لعبة Superpower 3

قد أعلن مؤتمر THQ NORDIC عن جزء جديد لسلسله الألعاب الاستراتجية الشهيره superpower. من لا يعرف هذه السلسله فهي تسمح لك بالتحكم في اي دولة و شن الحروب ضد الدول الاخرى و احتلالها و تطوير جيشك لكي تحتل العالم و تكون واحدا من القوى العظمى في العالم.

ليس لدينا معلومات كافية عن اللعبة كما أن الاعلان كله كان بتقنية CGI اي ان الاعلان لايمت بصله للعبة و القرافكس الخاص بها.

ليس لدينا موعد اصدار واللعبه ستصدر حصريا على منصة ستيم.

لعبة ELEX II

تم الاعلان رسميا في مؤتمر THQ NORDIC عن الجزء الثاني للعبة ELEX الشبيهة لسلسله THE WITCHER لحد كبير. ELEX II هي لعبة عالم مفتوح RPG مغامرات تدور احداثها في القرون الوسطى.

لا نعلم الكثير عن اللعبه وليس لدينا موعد اصدار ولا الاجهزه التي ستنزل عليها.


لعبة JAGGED ALLIANCE 3

تم الاعلان في مؤتمر THQ NORDIC عن الجزء الثالث لسلسله JAGGED ALLIANCE الاستراتجية الذي تقع احداثه في دوله افريقيه. تمكنك اللعبه من تكوين فرقه من المرتزقه و جمع العديد من الشخصيات التي تتميز بقوه خاصه لكل شخصيه.

كقيمبلاي فاللعبه شبيهة لحد كبير لسلسله xcom الشهيره و ستصدر اللعبة للحاسب الشخصي فقط دون موعد اصدار.


SPONGEBOB SQUAREPANTS:THE COSMIC STATE

فاجأتنا شركة THQ NORDIC بجزء جديد من سلسله العاب الاسفنجه الشهيره SPONGEBOB SQUAREPANTS لكن كل ما رأيناه عن اللعبة هو اسمها وعرض CGI.

لا يوجد موعد اصدار للعبة لكنها ستصدر على اجهزه الجيل القديم و switch و الحاسب الشخصي فقط.


انطباعي عن مؤتمر THQ NORDIC

مؤتمر THQ NORDIC جيد جدا فهو لا يوجد فيه تمطيط زائد و بوجود مقدم مثل GEOFF KEIGHLEY جعل المؤتمر ممتعا جدا لكن ما لم يعجبني هو قلة المعلومات المتوفره ووجود العاب في بداية مرحله التطوير مثل Outcast 2 و SpongeBob ووجود الكثير من العروض بتقنية CGI.

ماذا عنكم أنتم؟ ماهي أكثر لعبة تنتظرونها من بين الألعاب التي ضهرت في مؤتمر THQ NORDIC ؟ شاركونا ارائكم في التعليقات

 

إشترك في خدمة الإشعارات

اترك رد