لا تفوتوا مشاهدة The Game Awards 2021 :موعد البداية ماذا ينتظرنا هذه السنة و أكثر

بعد أن أقيم العام الماضي في استوديو فارغ ، The Game Awards 2021 سيعود  مرة أخرى بحضور الجمهور يوم الخميس 9 ديسمبر . وفي احتفال هذا العام ، الذي يقدمه Geoff Keighley ، سيقام في مسرح مايكروسوفت الذي يقع في لوس أنجلوس ، وسوف يتضمن الكثير من الإعلانات و العناوين المستقبلية  لعديد الألعاب  المنتظرة.

The Game Awards 2019
The Game Awards

 جوف كيغلي نشر عبر حساباته في وسائل الإعلام  ولمح لحضور عدد محترم من مشاهير الساحة الفنية . فمن بين المتحدثين المؤكدين لهذا الحدث حتى الآن نجم Shang-Chi سيمو ليو ، ورئيس Nintendo السابق ريجي فيلز إيمي ، وكيانو ريفز وكاري آن موس من The Matrix Resurrections, ومن بين الموسيقيين المؤكدين للعروض الحية :  Imagine Dragons ، وأسطورة الموسيقى ستينغ ،مؤدي أغنية  “What Could Have Been” من سلسلة Arcane.

موعد و مكان بث The Game Awards :

يبدأ البث المباشر الرسمي The Game Awards 2021 بعرض تمهيدي مدته 30 دقيقة في الساعة 10:30 مساء بتوقيت تونس يليه العرض الرئيسي في الساعة 11 مساء , سوف يتم بثه مباشرة على القناة الرسمية يوتيوب ، جنبا إلى جنب مع تغطية لحظة بلحظة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك ، تيكتوك ، وتويتر . ستعرض شركة Steam أيضا الحدث مع Game Awards التي تقدم مجموعة مختارة من العروض على الألعاب القادمة ,في حين أن Oculus ، Meta سوف تقدم تجربة الواقع الافتراضي 180 درجة من خلال Oculus Venues.

قد يعجبك أيضاً:

تسريب لعبة GTA 6 أخيراً!

جهاز ألعاب من Apple ؟

شاهد العرض التشويقي الأول لفيلم Spider-Man: Across The Spider-Verse

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط كوكيز لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر