خطوات يجب عليك اتباعها و الالتزام بها في صورة تقديم شكوى لأيّ شركة اتصالات

كثيرا ما تحدثت عن رحلاتي مع شركات الاتصالات المحليّة و أن تقديم شكوى عند حصول مشكلة ما ليس خصوصا و أن تلك الشركات ليست جادّة في حلها فعلى سبيل الذكر لا الحصر راجعوا مقالة “هذه هي رحلتي مع Globalnet و اتصالات تونس: 40 يوما من العذاب!” .

في مقالة اليوم سأشارككم بعض الخطوات التي أستعملها عند تقديم شكوى لأيّ شركة اتصالات محليّة.

الاستعانة بموقع Intt-Info-Conso من هيئة الاتصالات عند تقديم شكوى

قمنا بمراجعة الموقع في مقالة سابقة و انا استخدمه عند كل كل شكوى أقدّمها, فهو يضمن لي:

• توثيق وقت ارسال الشكوى

• اعطاء معرف وحيد (ID) لكل شكوى و هذا يضمن مزيدا من الشفافية

التشبّث برقم الشكوى عند الاتصال بمصلحة الحرفاء

حصولك على رقم الشكوى (Ticket ID) هو أمر بديهي عند تواصلك مع خدمة الحرفاء الخاصّة بأيّ شركة و ذلك لضمان سهولة حلّ المشكلة بسرعة و كفائة. لكن بعض الشركات تماطل بشكل مريب جدّا عن طلب ذلك الرقم و أخصّ بذلك شركة Orange تونس اذ احتاج الأمر 15 دقيقة كاملة من “المفاوضات” لكي أحصل على الرقم!

الاتصال المباشر برؤساء المصالح و مدرائها كلما كان ذلك ممكنا!

حل كثيرا ما استخدمته خصوصا اذا كانت المشكلة معقدة شيئا ما خصوصا اذا ما كانت متعلقة بحيّ بأكمله!

التعليقات مغلقة.