خطوات يجب عليك اتباعها و الالتزام بها في صورة تقديم شكوى لأيّ شركة اتصالات

كثيرا ما تحدثت عن رحلاتي مع شركات الاتصالات المحليّة و أن تقديم شكوى عند حصول مشكلة ما ليس خصوصا و أن تلك الشركات ليست جادّة في حلها فعلى سبيل الذكر لا الحصر راجعوا مقالة “هذه هي رحلتي مع Globalnet و اتصالات تونس: 40 يوما من العذاب!” .

في مقالة اليوم سأشارككم بعض الخطوات التي أستعملها عند تقديم شكوى لأيّ شركة اتصالات محليّة.

الاستعانة بموقع Intt-Info-Conso من هيئة الاتصالات عند تقديم شكوى

قمنا بمراجعة الموقع في مقالة سابقة و انا استخدمه عند كل كل شكوى أقدّمها, فهو يضمن لي:

• توثيق وقت ارسال الشكوى

• اعطاء معرف وحيد (ID) لكل شكوى و هذا يضمن مزيدا من الشفافية

التشبّث برقم الشكوى عند الاتصال بمصلحة الحرفاء

حصولك على رقم الشكوى (Ticket ID) هو أمر بديهي عند تواصلك مع خدمة الحرفاء الخاصّة بأيّ شركة و ذلك لضمان سهولة حلّ المشكلة بسرعة و كفائة. لكن بعض الشركات تماطل بشكل مريب جدّا عن طلب ذلك الرقم و أخصّ بذلك شركة Orange تونس اذ احتاج الأمر 15 دقيقة كاملة من “المفاوضات” لكي أحصل على الرقم!

الاتصال المباشر برؤساء المصالح و مدرائها كلما كان ذلك ممكنا!

حل كثيرا ما استخدمته خصوصا اذا كانت المشكلة معقدة شيئا ما خصوصا اذا ما كانت متعلقة بحيّ بأكمله!

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط كوكيز لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر