النسخة الثانية من تظاهرة Hotaru The Event

يفصلنا أقل من اسبوعين عن النسخة الثانية من تظاهرة Hotaru The Event التي ستقام يوم 16 جويلية 2017 بجزيرة جربة تحديداً في قاعة  Thé PALM Djerba.

[ads1]

تظاهرة Hotaru ستجمع العديد من النشاطات التي تستهوي كافة الشباب منها ألعاب الفيديو و كل ميخص الثقافة اليابانية و ال cosplaying والرقص والمزيد من المفاجأت الأخرى مع العلم أن النسخة الأولى العام الفارط لاقت إعجاب كل الحاضرين والمدعوين وذلك لإختلاف هذه التظاهرة عن غيرها لتضمنها رحلة من تونس إلى جربة بنسبة للقادمين من العاصمة وذلك مايخلق نوعاً من المتعة.

[ads2]

بالنسبة للتذاكر فهي متوفرة بسعر 15 دينار للمتفرجين و 5 دنانير بالنسبة للمشتركين بمسابقة الCosplay مع توفر عرض خاص للمشتركين الذين يقطنون بعيدا عن جزيرة جربة ولن يكون لهم مكان للإقامة:

-باقة HORS DJERBA COSPLAYER: والتي ستوفر المتسابقين مكان للإقامة مع المدعوين بالإضافة إلى وسيلة نقل وبالطبع تذكرة للتظاهرة بسعر 40 دينار .

يمكنكم تسجيل الاشتراك بمسابقة الCosplay على هذا الرابط, و مسابقة الgaming التي ستضم لعبتي Naruto Ultimate Ninja Storm 4 و Street Fighter V على هذا الرابط كما يمكنكم الاطلاع على البرنامج كاملا على صفحة الرئيسية للتظاهرة .

في التالي الصفحة الرئيسية للنسخة الأولى من الحدث:

 

Hotaru The Event

الجمعة, 15 يوليو 2016 9:00 ص

@ Palm Djerba

Creator: Hotaru

 

Comments

comments