شركة Sony تؤكد ان منصة PlayStation 5 قادمة

علقت Sony على PlayStation 5 للمرة الأولى، قائلة لموقع golem  الألماني أنه سيتم الكشف عن وحدة تحكم الجيل المقبل – وإن لم يكن في أي وقت قريب. وقد تم سؤال حامل المنصة عن النسخة البرو من PS4 ، وما إذا كان جهاز منتصف الجيل سيحصل في نهاية المطاف على أي برنامج حصري. وأكد المدير التنفيذي للشركة Shawn Layden أن جميع ألعابه في PS4 ستستمر في العمل على النموذج الأساسي، حيث تلتزم بالشكل الجيني المجرب و الذي تم اختباره و  اعتادته هذه الصناعة.

 

[ads1]

[ads1] كانت هناك بعض التكهنات بأن الأجيال مصيرها الفناء، حيث أن مصنعي الأجهزة مثل Sony و Microsoft يعتمدون على تعديلات منصات الالعاب المتداولة بدلا من ذلك، شبيه لما تراه في مساحة الهواتف الذكية. ولكن في المقابلة، Layden مصر على أن PS5 على الطريق، على الرغم من أنه يحذر من أنه “ليس في القريب العاجل”.

 

[ads1]

لذلك متى يمكننا أن نتوقع قدوم منصة PlayStation للجيل القادم؟ إذا نظرتم إلى كيفية عدلت Sony خط إنتاجها لثلاث سنوات في الجيل الماضي، فهذا يوحي بأن 2019 سيكون الوقت المناسب ل PS5. ومع ذلك، قد تحتاج الشركة المصنعة إلى انتظار التقدم التقني ، لذلك يمكن أن يكون الجهاز قادم في 2020. ولكن يمكننا ان نكون موقنين بشيء واحد بالرغم من هذا:انتاج منصة PS5 يتم بالفعل وراء الكواليس.

 

[ads2]

Comments

comments