علماء يعيدون بناء وجوه الهياكل العظمية في لعبة Skyrim

Ancestral Whispers هي منظمة متخصصة ، من بين مشاريع أخرى ، في إعادة بناء الوجه لبشر ما قبل التاريخ. ويستند برنامجها إلى الأساليب الرائدة لعالم الآثار والأنثروبولوجيا السوفيتي ميخائيل جيراسيموف، وهي قادرة بشكل أساسي على طبقة الأنسجة الرخوة فوق بنية جمجمة معينة وإنتاج تمثيل لما قد يبدو عليه هذا الإنسان. موقعها على شبكة الإنترنت مليء بالأمثلة في مجال علم الآثار الجاد والخرائط الجينية والتاريخية ، وهو حفرة أرانب رائعة تضيع فيها.

بناء وجوه الهياكل العظمية في لعبة Skyrim

 بناء وجوه الهياكل العظمية في لعبة Skyrim

هنا نجد وجوه الهياكل العظمية في لعبة Skyrim يحتوي على أنسجة رخوة أعيد بناؤها حوله. أتمورا هي قارة في عالم Elder Scrolls بينما Saarthal هي العاصمة السابقة المدمرة ل Skyrim وهي الآن قبر لذلك تجد الكثير من الهياكل العظمية هناك. “عصر الميرثيك” هو أيضا فترة زمنية من مخطوطات المسنين ، وليس حقبة في العالم الحقيقي.

لعبة Skyrim:

هي لعبة أكشن من نوع لعبة تقمّص الأدوار بالإنجليزية آر بي جي من تطوير بيثيسدا غيم ستوديوز,حيث أن سكايريم هو عالم مفتوح عملاق يتيح للاعب التنقل لأي مكان يُريده إما على الاقدام أو ركوب الحصان أو عن طريق الخاصية المميزة للعبة وهي التنقل السريع وايضاً يستطيع تأجيل المهمات الرئيسية ويحاول مساعدة الناس وسكان القرى وتلبية حاجاتهم أو التعرف والانضمام إلى إحدى الجماعات وتنفيذ مهامهم ولقب اللاعب الذي يُنادى به دوماً هو دراجون بورن , اللعبة تُلعب على نظام المحادثات إذ انه طريقة جوابك لسؤال معين أو سؤالك عن شيء هو الذي يحدد المهمات الموكلة لك. إن الأسئلة والأجوبة تكون مجهزة من قبل صانع اللعبة ولكن تم وضعها على شكل اختيارات متعددة.

قد يعجبك أيضاً:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط كوكيز لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر