أفضل و أرخص كارت شاشة في تونس و بثمن خيالي و خرافي

مهما تكن تجميعة الحاسوب التي تنوي بناءها , سواء للألعاب أو العمل، مع ميزانيّة منخفضة أو مرتفعة ، فإنّ كرت الشاشة هو على الأرجح القطعة الأكثر أهميّة, فمن خلال هذا المقال سوف تتمكن من معرفة أفضل كرت شاشة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وإستخدامه لتشغيل أقوى وأفضل الألعاب على جهازك الشخصي بداية من لعبة Hitman  إلى لعبة Battlefield .

msi rtx 3060 ti gaming x trio gpu overclocking 1

وفي الوقت الذي تميل فيه حتّى أرخص كروت الشاشة لتكون مرتفعة السعر هذه الأيّام ، فقد تجد نفسك أمام تحدّ كبيير لتجد ما يلائم ميزانيّتك ويقضي احتياجاتك في نفس الوقت لذلك نقترح عليكم كارت شاشة MSI RTX 3060 Z TRIO Gaming من SKYMEDIA وبسعر خرافي 1999 دينار فقط مع ضمان يمتد لمدة عام .

مواصفات كارت الشاشة:

يتمتع كارت الشاشة MSI RTX 3060 Z TRIO Gaming بالموصفات الرهيبة التالية:

  1. 12GB 192-Bit GDDR6
  2. Boost Clock 1837 MHz
  3. مدخل HDMI2.1 و 3 مداخل DisplayPort 1.4a
  4. 3584 CUDA Cores
  5. PCI Express 4.0 x16
  6. يقدم أداء متميز ورائع بجودة Full HD
  7. دعم تقنية تتبع الاشعة الرائعة .
2
كارت شاشة MSI RTX 3060

لطلب و الإستفسار:

في بعض الأحيان، قد تجد أن بطاقة الرسومات لوحدها تكلف مجموع ما أنفقت على سائر قطع ومكوّنات الحاسوب، وتلك معادلة لا ينبغي أن تضع نفسك فيها أبدًا ولذلك سارع قبل فوات الأوان و تحصل على طلبيتك عبر النقر على الرابط التالي SKYMEDIA أو عبر الهاتف : 55036037 .

قد يعجبك أيضاً:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط كوكيز لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر