حواسيب بمواصفات عالمية و بأحسن الأسعار في تونس

حاسوب GIGABYTE G5:

نبدأ عطلة نهاية الأسبوع بمجموعة مختارة رائعة من صفقات الألعاب بدءًا من كمبيوتر GIGABYTE G5 المخصص للألعاب والذي يحصل حاليًا على خصم 15٪ ، وهو ما يُترجم إلى توفير 600 دينار . سيساعدك هذا في الحصول على الكمبيوتر المحمول الجديد مقابل3300 دينار تونسي والحاسوب متوفر بهذا السعر في جميع محلات SKYMEDIA ، وهو أمر جيد جدًا.

1
GIGABYTE G5

يتميز هذا الكمبيوتر المحمول بشاشة مقاس 15,6 بوصة FHD IPS مقاومة للتوهج مع معدلات تحديث تبلغ 144 هرتز ، ومعالج Intel Core i5 ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت ، وذاكرة تخزين 512 جيجابايت قابلة لتمديد لحدود 6 تيرابيت ، وبطاقة رسومات NVIDIA GeForce RTX 3050 TI.

شاشة العرض:

يأتي كمبيوتر GIGABYTE G5 بشاشة ألعاب 144 هرتز تبرز ألوان الألعاب الحقيقية. تعمل شاشة العرض ذات معدل التحديث العالي 144 هرتز على إزالة ضبابية الحركة ولا تترك سوى تجربة صورة سلسة تماما. فكما نعرف نظرة واضحة على العدو هي مفتاح النصر!

نظام التبريد:

تم تجهيز الكمبيوتر المحمول G5 للألعاب بأحدث نظام تبريد WINDFORCE ، وكفاءة التبريد بشكل عام تصل إلى 150W² ، فهي لا تساعد على تحقيق أداء وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات بنسبة 100٪ فحسب ، بل تظل أيضا مستقرة تماما و تقلل من الصوت في نفس الوقت.

تقنية واي فاي 6:

تقنية Wi-Fi 6 من الجيل التالي التي تأتي مع ميزة النطاق المزدوج والقناة المزدوجة. بالإضافة إلى تقنية Bluetooth 5.2 ، يوفر G5 أداء فائق السرعة سواء في داخل المنزل أو في الهواء الطلق.

حاسوب MSI KATANA GF76:

يمكنك أيضاً العثور على مواصفات جيدة قريبة من كمبيوتر GIGABYTE G5 في متاجر SKYMEDIA و سعر أقل, نقدم لكم حاسوب مزود بأحدث معالجات الجيل الحادي عشر Intel® Core ™ i5 ومدجج ببطاقة رسومات من سلسلة NVIDIA® GeForce RTX ™ 30 .

iamge2

تم تحسين Katana GF76 لإطلاق العنان للأداء الحقيقي أثناء اللعب. تم تصميم Katana GF76 الجديد بحرفية عالية . قم بتشغيل بأداء مثالي وتألق في ساحة المعركة,توفر بطاقة الرسومات GeForce RTX ™ 30 Series الأداء المطلق للاعبين والمبدعين. إنها مدعومة من Ampere بنية RTX من الجيل الثاني من NVIDIA والمعالجات المتعددة المتدفقة للحصول على الرسومات الأكثر واقعية بتتبع الأشعة وميزات الذكاء الاصطناعي المتطورة.

يأتي MSI KATANA GF76 بشاشة عرض للألعاب 144 هرتز IPS-LEVEL THIN-BEZEL و بإضاءة حمراء حصرية ومبني على درع معدني صلب مع مسافة انتقال للمفاتيح 1.7 مم للحصول على استجابة أفضل واستجابة لمسية وبسعر 3090 دينارد تونسي فقط .

للطلب والتمتع بالعرض سارع قبل فوات الأوان و تحصل على طلبيتك عبر النقر على الرابط التالي SKYMEDIA أو عبر الهاتف : 55036037

قد يعجبك أيضاً:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط كوكيز لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر