تسريبات جديدة للعبة Shadow of The Tomb Raider

نضع اليوم أيدينا على معلومات قيّمة جديدة تخصّ لعبة Shadow of The Tomb Raider التي سـتكون المغامرة الثالثة لـLara Croft منذ تجديد القصة سنة 2013 .

[ads1]

خلال نوفمبر السابق ، نشرت أول أخبار التسريبات عن الجزء الجديد لسلسلة Tomb Raider على موقع Reddit حيث نشر أحد مستخدمي الموقع من مدينة Montréal الكنديّة أنه لمح بـالصدفة أحد موظفي شركة Eidos Montreal داخل القطار و كان بـصدد العمل على تقديم للعبة ، مما يعني أن الجزء الجديد سيكون من تطوير شركة Eidos  و ليس Crystal Dynamics.

ثم تلت تلك القصة مفاجئة غير سارة حيث نشرت Meagan Marine على صفحة Turning Point على الفايسبوك خبر غياب Lara Croft على E3 هذه السنة حيث أن الإعلان الرسمي عن أي مستجدات سـيكون على الأرجح خلال شتاء 2017 .

و اليوم يكشف الستار عن المزيد من المعلومات ، أو بالأحرى الصور ، فـقد نشرت اليوم عن طريق الخطأ صورة لأفكار متعددة حول Logo اللعبة إضافة إلى Concept Arts لـLara Croft على موقع TAKEOFF CREATIVE المختص في صناعة المحتوى الإشهاري للألعاب و الذي سبق عمله مع شركة Square Enix و هذه هي الصورة :

[ads2]
Shadow of The Tomb Raider Arts
Shadow of The Tomb Raider Arts

و حسب الصورة ، فـمن المؤكد أن مغامرة Lara Croft القادمة سـتكون في أمريكا اللاتينيّة لاكتشاف حضارة الـAztecs أو الـMaya .

 

Comments

comments