ملخص مؤتمر EA Play E3 2018 المقام بمدينة San Francisco بالولايات المتحدة الأمريكية

تعتبر شركة Electronic Arts من أضخم الشركات المنتجة لألعاب الفيديو على مستوى العالم و ذلك بفضل عدة عوامل أبرزها العناوين التي تنتجها بشكل مستمر مثل FIFA و Battlefield و غيرها. و بناءا عليه أصبح مؤتمر EA Play أحد أهم مؤتمرات Electronic Entertainment Expo الذي يقام بمدينة San Francisco بالولايات المتحدة الأمريكية.

في هذا المقال سنحاول أن نستعرض أهم ما كشف عنه خلال EA Play من العاب و تقنيات.

شركة EA تكشف عن Battlefield V خلال EA Play E3 2018

كشفت Electronic Arts عن النسخة الجديدة من سلسلة Battlefield و التي ستحمل إسم Battlefield V. تدور أحداث اللعبة حول “إعادة تصور” لأحداث الحرب العالميّة الثانية. و أكدت الشركة على تحسين بيئة اللعب بشكل كبير مع اضافة لمسة من الواقية داخل عناصر اللعب مثل اطلاق النار و تحسين قابلية التحطيم و غيرها.

مفاجئة سارة للبعض و غير سارة لآخرين!

مع إجتياح طور Battle Royal عالم الألعاب في الفترة الأخيرة و تحقيق لعبتي PUBG و Fortnite لنجاحات ساحقة خصوصا في الفترة الأخيرة قررت Electronic Arts ركوب تلك الموجة و اعلان طور Battle Royal الذي سيكشف عنه في وقت لاحق.

هل ستنجح EA في استمالة فئة من لاعبي PUBG و Fortnite بهذا الطور الجديد ؟

الكشف عن لعبة FIFA 19 مع إضافات جديدة للسلسلة

مثلما جرت العادة أعلنت EA خلال EA Play E3 2018 عن النسخة الجديدة من لعبة FIFA مع إضافة دوري أبطال أوروبا و ذلك بعد نهاية احتكار Konami لهذا الدوري لسنوات طويلة.

و ستصدر اللعبة على PS4 و Xbox One و Switch الى جاانب الحاسب الشخصي في 28 سبتمبر من شهر سبتمبر (شهر 9) من السنة الحالية.

الكشف عن Star Wars Jedi Fallen Order ضمن فعاليات EA Play E3 2018

 

كشفت EA عن لعبة Star Wars Jedi Fallen Order التي طوّرت من قبل فريق Respawn. و وفقا لرئيس الفريق Vince Zampella فإنّ أحداث اللعبة ستدور بين جزئي Episode III: Revenge of the Sith و Episode IV: A New Hope عندما كانت المجرّة تعيش في عصر مظلم.

Star Wars Jedi Fallen Order

إطلاق خدمة Origin Access Premier من EA

يبدو أن الألعاب الضخمة ليست كل ما تستعد Electronic Arts للكشف عنه خلال EA Play E3 2018 بل أيضا لخدمات أخرى نصيب من الحدث فقد أعلنت عن خدمتها الجديدة Origin Access Premier و هي عبارة عن منصة تمكن من تجربة الألعاب قبل صدورها مقابل إشتراك شهري. و ستتم تجربة اللعبة على سيرفيرات EA حيث أن الألعاب ستعمل “في السحابة” و دون الحاجة إلى عتاد قوي لكن من جهة أخرى سيتوجب على اللاعب الاستراك في اتاصل انترنت سريع جدا!

الكشف عن Command and Conquer: Rivals المخصصة للهواتف الجوالة

مؤتمر EA Play E3 2018 لم يكن مخصصا لألعاب الحاسوب و الاجهزة المنزلية أو الخدمات السحابية فحسب بل كان لألعاب الهواتف الجوّالة نصيبحيث تم الكشف عن اللعبة الاستراتيجية Command and Conquer: Rivals. اللعبة متاحة للتسجيل المسبق على نظام Android عبر هذا الرابط

ختاما…

و في نهاية المقال نترككم مع رابط مؤتمر EA Play E3 2018 مع كافّة الاعلانات التي تمت خلاله.

أي إعلان أثار اهتمامك ؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي الموجودة على يمين أو اسفل الصفحة!