تعرف على آخر تحديث لتطبيق Samsung Flow

في فبراير المنقضي ، كشفت شركة سامسونج عن نسخة محدثة من تطبيق Samsung Flow لنظام ويندوز 10 الخاص  بأجهزة الكمبيوتر والهواتف، والتي سمحت للمستخدمين لمزامنة الاشعارات والملفات بين أجهزة الكمبيوتر الشخصية والهواتف الذكية، جنبا إلى جنب مع فتح أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم باستخدام هواتف Samsung الذكية .

 

في ذلك الوقت، كانت هذه الميزات حصرية فقط بأجهزة حواسب Samsung فقط  مما جعل الكثير من المستعملين اصيبوا بخيبة أمل. على الرغم من عدم وجود بيان رسمي نشرته الشركة،قام احد ممثلي الشركة باجابة احد المراجعات مما اعطى أمل للمستعملين بأن هذه الميزات قادمة قريبا إلى جميع أجهزة الحاسب التي تعمل بنظام ويندوز 10.

[ads1]

 

وفعلا أصدرت الشركة تحديثا كبيرا لتطبيق Samsung Flow ، والسماح لتلك الميزات الحصرية بالعمل على أي جهاز حاسب يعمل بنظام ويندوز 10. وهذا يعني أن المستخدمين لديهم الآن القدرة على فتح حواسيبهم باستخدام هواتف سامسونج التي تعمل على البصمة .

يتم إجراء ذلك باستخدام ميزة Hello الخاصة باخر اصدار من Windows 10. وسيكون المستخدمين الآن أيضا قادرين على مزامنة الإشعارات مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بهم، وإرسال النصوص وأكثر من ذلك.

[ads1]

كي تعمل هذه الميزات، يجب تنصيب اخر نسخة من تحديث Windows 10 Creators Update وأن يكون هاتف Samsung متوفرا  على نظام Android Marshmallow  او نسخة احدث اضافة الى مستشعر البصمة . وسيعمل هذا التطبيق ايضا على اجهزة التابلت الخاصة بـ Samsung و المتوفرة على نظام Android Nougat.

الأجهزة المذكورة في صفحة التطبيق ما يلي:

Galaxy S8+, Galaxy S8, Galaxy A5, Galaxy A7, Galaxy S7 Edge, Galaxy S7, Galaxy Note 5, Galaxy S6 Edge+, Galaxy S6 Edge, Galaxy S6 and Galaxy Tab S3.

 

[ads2]

Comments

comments