الكشف عن ستة دقائق من طريقة لعب Red Dead Redemption 2: أخبار الألعاب

طريقة لعب Red Dead Redemption 2

طريقة لعب Red Dead Redemption 2

في أول تجربة من طريقة لعب Red Dead Redemption 2 ، قدمت لنا Rockstar Games و بعمق بما يمكن توقعه في هذه اللعبة الأسطورية لعبة الغرب المتوحش التي يعشقها الملايين من اللاعبين حول العالم

حيث ستلعب في هذا الجزء دور Arthur Morgan ، وهو خارج عن القانون حيث أن مغامراته تتمثل في علاقته مع عصابة من المتوحشين و الخارجين عن القانون و يحكمهم قانون واحد فقط (( البقاء للأقوى )) .

و من خلال هذا العرض نقدم لكم أهم ما جاء فيه :

الجرافيك

أقل ما يمكن أن نقوله عن الجرافيك أنه أسطوري بداية من المناظر الطبيعية (صحراء أمريكا ) الى أبسط الأمور كالسحلية التي رأيناها في هذا العرض و من ملامح الشخصيات الى تفاعل ملابسهم مع المحيط الخارجي .

و من خلال هذا العرض يمكن أن نقول بأن جرافيك Red Dead Redemption 2 هو من أفضل الجرافيك لألعاب 2018 .

طريقة لعب Red Dead Redemption 2
طريقة لعب Red Dead Redemption 2

طريقة اللعب

و كما شاهدنا في العرض فإن طريقة لعب Red Dead Redemption 2 ثرية جدا فمن خلال تحرك الشخصيات و الأحصنة و عروض القتال اضافة الى انك ستكون مسؤولاً عن عصابتك وتقرر ما هي المهمات التي ستنفذها و حتى رعاية خيولك حتى لا تتراجع عندما تحاول ركوبها فأقل ما يمكن أن نقول عنه أنه أسطوري.

الرأي الشخصي

جميع ألعاب روكستار لها قاعدة جماهيرية ضخمة بالملايين إن لم تكن ملياراتلأنه و بكل بساطة شركة روكستار شركة مبدعة و مهتمة برغبات لاعبيها ,و هو الأمر الذي جعلني واثقا تماما بجودة منتوجها و متشوقا لنزولها على الأسواق. و كما رأينا من خلال العرض فإن Red Dead Redemption 2 لعبة ضخمة بالتأكيد و سيكون لها نجاحات باهرة في المستقبل فهذا ليس كلامي فقط بل كلام جميع المواقع تقريبا.

و سنرى و نراجع اللعبة فور نزولها فتابعونا

تاريخ الإصدار

Red Dead Redemption 2 ستصدر على منصتي PlayStation 4 و Xbox One في 26 أكتوبر.

و في الختام :

اتمنى ان ينال إعجابكم هذا المقال.

ما هو رأيكم حول اللعبة ؟

لماذا ؟

سنكون سعيدين بالإجابة عن إستفساراتكم في التعليقات