مجلة TGTV الإلكترونية
Be Gamer Or Die Trying

خمسة أسباب تدفعك لإقتناء جهاز Playstation و ليس PC للعب و الترفيه

0

أحدث الإعلان عن جهاز Playstation ضجة غير مسبوقة في مجتمع اللاعبين و ذلك لعدد كبير من الأسباب الممتنوعة و العديدة. في تدوينة اليوم سنشارككم خمسة أسباب تدفعك لإقتناء جهاز Playstation و ليس PC للعب.

الحصريات على جهاز Playstation

لعبة The last of us و Marvel’s Spider Man و God of War و غيرها الكثير من الألعاب علامة فارقة في صناعة ألعاب الفيديو. القاسم المشترك بين كل تلك الألعاب أنها حصرية على منصة Playstation فقط و لإستمتاع بتجربتها يجب عليك إقتناء جهاز Sony الشهير.

تعتبر الحصريات قوة Sony الضاربة في عالم الألعاب و أهم عامل يضعه اللاعبون في الحسبان قبل اقتناء جهاز خاص بالألعاب.

الدعم

سوق الحاسب الشخصي متقلبة جدا و متغيرة باستمرار و للحصول على أفضل أداء ممكن في الألعاب يضطر اللاعبون على منصة الحاسب الشخصي إلى تغيير قطع حواسيبهم أو تغييرها بالكامل بعد مرور فترة من الزمن و ذلك بسبب مشاكل التوافقية بين مختلف القطع و الأداء العام للجهاز و غيرها من المشاكل الأخرى

التحديثات

قطع الحاسب الشخصي في غالب الأحيان هي مجموعة المكونات المقدّمة من مجموعة مختلفة من الشركات مثل AMD و Intel و Nvidia فضلا عن قطع أخرى من مصنّعين مختلفين و تحديثها يتم من أدوات و أماكن مختلفة حتى و إن تمّ حل المشكلة جزئيا و تدريجيا على نظام Windows 10 في نسخه الحديثة. لكن على الضفّة الأخرى قطع Playstation و ان كانت من مصنعين مختلفين فيتم تحديثها من مكان واحد بالإضافة نظام التشغيل الخاص بالجهاز.

سعر جهاز Playstation

دفع مبلغ 500 أو حتى 600 دولار أمريكي (دون اعتبار رسوم الجمارك و الضرائب) هو معلوم زهيد حرفيا مقابل القيمة التي ستحصل عليها فجهاز Playstation يدعم أحدث ألعاب الفيديو فضلا عن الألعاب الحصرية التي تحدثنا عنها في البداية.

الألعاب موجودة في مكان واحد

متاجر Epic Store و Steam و Uplay و Origin و غيرها من المتاجر التي لا حصر لها جعلت من الحصول على ألعاب الفيديو عملية “مرهقة” إلى حد ما في المقابل كل ألعاب Playstation تقريبا متاحة عبر المتجر الرسمي فقط لا غير !

هذا كل ما لدينا في تدوينة اليوم ! هل لديك أسباب أخرى ؟ شاركنا بها في قسم التعليقات أو في صفحاتنا على وسائل التواصل الإجتماعي.

إشترك في خدمة الإشعارات

اترك رد