مجلة TGTV الإلكترونية
Be Gamer Or Die Trying

أربعة أسباب تدفعك لإقتناء حاسب شخصي و ليس Playstation للعب

0

تحدثنا في تدوينة سابقة عن 5 أسباب خمسة أسباب تدفعك لإقتناء جهاز Playstation و ليس PC للعب و الترفيه أما في تدوينة اليوم سنتحدث عن أهم الأسباب التي قد تدفعك لإقتناء حاسب شخصي و ليس Playstation للعب.

القابلية العالية للتخصيص

قابلية التخصيص في جهاز الحاسب الشخصي عالية جدا فيمكن للمستخدم تحديد المكونات بدقة مثل بطاقة الشاشة و المعالج و الذاكرة العشوائية و ذلك حسب عوامل متغيرة مثل الأداء و السعر فضلا عن الحرية الكاملة في اختيار نظام التشغيل. ببساطة أنت لست مقيدا بمنصة أو بعتاد ما لا يمكنك تغييره أو ترقيته.

الرسوميات الخارقة و عدد الإطارات العالي

يمكن لمستخدمي الحاسب الشخصي الإستعانة بمواصفات عتادية قوية عند تجميع حاسب للألعاب. توفر المواصفات العتادية القوية تجربة لعب غير مسبوقة للاعبين مثل الجودة العالية 4K أو عدد الإطارات العالي جدا و الذي قد يتجاوز 144 إطارا في الثانية الرقم ال\ي لا يمكن -تقريبا- لأي جهاز منزلي بلوعه فما بالك بتجاوزه.

العروض الحصرية على الألعاب

أعتقد أن العروض الحصرية على ألعاب الحاسب الشخصي هي أحد أهم أسباب تفضيل هذا الأخير من شريحة كبيرة من اللاعبين فكثيرا ما نجد ألعاب AAA القديمة نسبيا (أقصد بالقديمة الألعاب التي مر أكثر من 3 سنوات على إصدارها) متاحة بشكل مجاني تماما و لعبة GTA V خير دليل

دعم الألعاب و البرامج القديمة, جدا

يدعم الحاسب الشخصي تقريبا كل الألعاب القديمة و القديمة جدا سواءا على نظام ويندوز أو عبر المحاكيات التي توفر تجربة مقبولة إلى حد كبير. أما على Playstation فدعم الألعاب القديمة محدود جدا رغم جهود Sony في إعادة إحيائها عبر إعادة الإطلاق عبر Remaster أو عبر اللعب السحابي.

ختاما

هذه أبرز الأسباب التي قد تدفع المستخدم لإقتناء حاسب شخصي و ليس Playstation للعب. إذا كانت لديك أسباب أخرى شاركنا بها في قسم التعليقات أو في صفحاتنا على وسائل التواصل الإجتماعي.

اترك رد