مجلة TGTV الإلكترونية
Be Gamer Or Die Trying

تشغيل لعبة PUBG Mobile على الحاسوب مجانا للاجهزة الضعيفة

0

تشغيل لعبة PUBG Mobile على الحاسوب مجانا للاجهزة الضعيفة موضوع يشغل الكثيرين من عشاق لعبة ببجي PUBG. والجميع يعرف ان للعبة اصدارين واحد للموبايل، والثاني للحاسوب. ولكن لماذا يريد الكثيرين تشغيل لعبة PUBG Mobile على الحاسوب مجانا للاجهزة الضعيفة ؟ في هذا الموضوع أحبتي متابعي موقع TGTV، سنقدم لكم شرح وافٍ وسنوضح الأسباب، ونقدم لكم طريقة التشغيل.

الاختلاف بين ببجي موبايل وببجي ستيم

لعبة  PUBG Mobile هي نسخة مخصصة للموبايل كما يتضح من اسمها، وهي مجانية بالكامل. والألعاب التي تعمل علي الهواتف الذكية ذات التشغيل أندرويد، تكون بصيغة APK.

أما لعبة ببجي للحاسوب اسمها الأدق PUBG Steam، والنسخة مخصصة للحاسوب أو الكومبيوتر وهي ليست مجانية. يبلغ سعر هذه النسخة من اللعبة حوالي 30$. وتحتاج لجهاز حاسوب ذات مواصفات عالية. لذلك يبحث الكثيرين عن طريقة حتي يتمكنوا من تشغيل لعبة PUBG Mobile على الحاسوب مجانا للأجهزة الضعيفة.

طريقة تشغيل لعبة PUBG Mobile على الحاسوب مجانا للاجهزة الضعيفة

كما ذكرنا أن لعبة ببجي موبايل مجانية بالكامل وكلنها مخصصة للهواتف، والبعض يريد تشغيلها علي الحاسوب. لذلك سنقدم لكم طريقة تشغيل لعبة PUBG Mobile على الحاسوب مجانا للاجهزة الضعيفة.

تشغيل لعبة PUBG Mobile على الحاسوب باستخدام المحاكي

نعرف جميعا أنه يوجد الكثير من أنظمة التشغيل علي الكثير من الأجهزة الإلكترونية. أنظمة تشغيل مثل نظام الويندوز ونظام الماك واللينكس للحواسب. والهواتف الذكية لها أنظمة تشغيل مختلفة. ومن البديهي أن كل نظام تشغيل له برامجه الخاصة به التي تعمل عليه ولا تعمل علي الأنظمة الأخرى.

من هنا نشأت الحاجة لتشغيل برامج وتطبيقات الهواتف علي اجهزة الحاسوب. ويعرف الجميع أن تطبيقات وألعاب الأندرويد أكثر جدًا ومتنوعة وبها خيارات أكثر. لذلك جاء دور محاكي الاندرويد.  حيث يقوم محاكي الاندرويد بدور الوسيط أو بيئة تشغيل افتراضية علي بعض الأجهزة حتي تستطيع من تثبيت وتشغيل برامج اخرى.

مميزات برامج المحاكي

توجد العديد من الميزات لاستخدام المحاكي، عندما تقوم بتثبيت محاكي الأندرويد علي حاسوبك الشخصي، فإنه يمكنك من تثبيت كل تطبيقات وبرامج وألعاب الاندرويد علي حاسوبك. ومن مميزات هذا المحاكي أنه يعطيك أثنين من الهواتف الذكية واحدًا في يدك بهاتفك والآخر يكون علي حاسوبك.

تستطيع من خلال محاكي الاندرويد  تشغيل كل برامج وتطبيقات الهاتف الاندرويد و الاستمتاع بتجربة أجمل في لعب الألعاب التي تحبها. من خلاله  يمكنك اللعب بكل أريحية علي شاشة الحاسوب الكبيرة بدلا من شاشة الهاتف الصغيرة.

تشغيل لعبة PUBG Mobile على الحاسوب باستخدام محاكي GameLoop

محاكي GameLoop كان يعرف سابقا باسم محاكي Tencent وهو تابع للشركة المطورة للعبة ببجي. وتم تغيير إسمة وتطويرة إلي الإسم الجديد . محاكي GameLoop هو البرنامج الرسميّ من الشركة. وهو عبارة عن محاكي مصغر لتشغيل الألعاب بأداء أعلى من المحاكيات الأخرى.

يعتبر هذا المحاكي من افضل برامج محاكي للاندرويد وهو مجاني تماما، لأنه تابع لشركة Tencent Games. وهو غني عن التعريف ويقوم تشغيل لعبة PUBG Mobile على الحاسوب مجانا للاجهزة الضعيفة بدون اي مشاكل.

يمكنك تحميل المحاكي من الموقع الرسمي ومجانا هنـــــا .

اترك رد