لعبة PUBG mobile تتجاوز خط الـ 100 مليون تحميل على منصة جوجل بلاي

لعبة PUBG mobile

لعبة PUBG mobile

أعلنت شركة Tencent و PUBG Corporation يوم الخميس أنها قد تجاوزت 100 مليون عملية تنزيل للعبتها الشهيرة PUBG على نظامي iOS و Android. ويأتي هذا التطور الأخير في أقل من أربعة أشهر منذ إطلاق اللعبة القتالية متعددة اللاعبين في شهر مارس. كما تم وصف لعبة PUBG mobile من قبل بعض النقاد بأنها“أكثر ألعاب الجوال التي يسهل الوصول إليها “  على عكس Fortnite التي لم تصل بعد إلى جميع أجهزة Android بعد.

لعبة PUBG mobile
لعبة PUBG mobile

في وقت سابق من هذا الشهر ، قامت شركة PUBG Corporation بإحضار PUBG Mobile Lite إلى الفلبين لتوفير تجربة محسنة خصيصًا لأجهزة أصحاب الدخل المتوسط. ومن المتوقع أن يصل الإصدار المخفف إلى الأسواق الأخرى في المستقبل القريب لجذب اللاعبين الذين لا يمتلكون هواتف جبارة لتشغييل اللعبة و هو ما يعتبر محاولة من الشركة لإخماد شك نجاح فورتنايت على الهواتف التي تم طرحها على أجهزة Android خلال الأسبوع الماضي.

تأتي PUBG Mobile كنسخة مصغرة من Battlegrounds الخاصة بـ PlayerUnknown والتي تم إصدارها لـ Microsoft Windows في ديسمبر من العام الماضي. تعمل اللعبة على Unreal Engine 4 ، و كما هو الحال في نسخة الكمبيوتر الشخصي ، فإن النسخة المحمولة تدعم 100 لاعب. كما توفر دردشة صوتية في اللعبة للسماح للاعبين بالتواصل أثناء اللعب.

في شهر مايو ، تجاوزت PUBG Mobile إنجاز 10 ملايين مستخدم نشط يوميًا حول العالم ، باستثناء الصين.

 

وتزعم كل من Tencent Games و PUBG Corporation أن PUBG Mobile كانت أكثر ألعاب الهاتف التي تم تنزيلها في أكثر من 100 بلد خلال الأسبوع الأول من إطلاقها في شهر مارس. كما تجاوزت اللعبة في الآونة الأخيرة 14 مليون مستخدم نشط يوميًا في أقل من أربعة أشهر (باستثناء الصين واليابان وكوريا).

 

وقال فينسنت وانج ، المدير العام لفريق النشر العالمي في شركة PUBG Mobile:

 “نريد أن نشكر فريق التطوير Lightspeed و Quantum Studios ، ونشكر بشكل خاص اللاعبين المخلصين في جميع أنحاء العالم الذين يواصلون إلهامنا بشغفهم وتفانيهم”

و في  بيان صحفي أثناء الإعلان عن التحديثات الجديدة قالت الشركة :

“سنستمر في تحديث اللعبة وننظر في تقديم المزيد من المحتويات الرائعة للاعبين في وقت لاحق من هذا العام.”

في أوائل هذا الشهر ، تعاونت Tencent Games مع Paramount Pictures لجلب موسيقى جديدة وأزياء جديدة وتحديات جديدة إلى PUBG Mobile كما قامت الشركة مؤخرًا بتحديث PUBG Mobile إلى الإصدار 0.7.0 الجديد.

و في الختام :

اتمنى ان ينال إعجابكم هذا المقال.

ما هي ردة فعلكم عند سماعكم هذه الأخبار ؟

و أي منها أعجبكم ؟

و لماذا ؟

سنكون سعيدين بالإجابة عن إستفساراتكم في التعليقات و شكرا

التعليقات مغلقة.