أحد القراصنة يقوم باختراق 50 ألف طابعة من اجل اشهار قناة PewDiePie على يوتيوب!

قناة PewDiePie على يوتيوب تنتشر بطرق غير تقليدية!

اذا اعتقدت أن التنافس بين قنوات اليوتيوب سيتوقف أو ستخف وتيرته -في المدى القريب على الأقل- فأنصحك بإعادة التفكير في الأمر من جديد! و بالفعل ما قرأته في العنوان صحيح 100%

يحتل اليوتيوبر السويدي Felix Kjellberg المكنى باسم PewDiePie المركز الأول في قائمة أصحاب القنوات الأعلى انتشارا على موقع Youtube و ذلك منذ سنة 2013. لكن تلك السيطرة التي امتدت الى أكثر من 5 سنوات أصبحت مهددة بشكل كبير من قبل قناة T-Series و التي لا تبعد عن القناة المملوكة للشاب السويدي سوى 300 ألف مشترك فقط لا غير!

و بناءا عليه قرر أحد القراصنة و الذي يحمل حسابه على موقع التدوين المصغر Twitter اسم “TheHackerGiraffe” بفكرة مجنونة و هي اختراق الطابعات المتصلة بالشبكة العنكبوتية لإيصال الرسالتين التاليتين:

“PewDiePie is in trouble, and he needs your help to defeat T-Series!”

“PewDiePie, the currently most subscribed to channel on YouTube, is at stake of losing his position as the number one position by an Indian company called T-Series that simply uploads videos of Bollywood trailers and campaigns,”

T Series PewDiePie printer hacking

ما هو تعليقكم على الحادثة ؟ شاركونا آراءكم في قسم التعليقات أو في مختلف صفحاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط كوكيز لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر