الكشف عن عرض قصة جديد للعبة الأكشن Past Cure

قام استوديو التطوير المستقل phantom8 باطلاق اول عرض قصة للعبته القادمة تحت مسمى Past Cure .

Past Cure هي لعبة أكشن-تسلل واطلاق نار من منظور الشخص الثالث والتي ستكون متاحة على الحاسب الشخصي، وكل من Playstation 4 و XBOX One.

[ads1]

[ads1]

Past Cure هي لعبة ذات نمط لعب فردي تجمع بين عناصر التسلل و تسلسل ديناميكي للأحداث اضافة الى الرسومات المذهلة.

العالم الخيالي لللعبة تدور احداثه في بعدين مختلفين ؛ عالم حقيقي و عالم الأحلام المجردة– وهو مفهوم شهير تم اقتباسه في فيلم Inception الشهير.

في جميع مراحل عملية تطوير Past Cure ركز فريق التطوير على الرسومات المتحركة الخاصة بواقعية القتال ،الـ Mechanics الخاصة بالالغاز اضافة الى القصة المفصلة، بهدف خلق تجربة لعب متكاملة وشاملة.

[ads1]

[ads1]

تتناول اللعبة قصة  إيان جندي سابق من النخبة ومطاردته لمن قام خيانته وسجنه وإجراء مجموعة من التجارب عليه لإختبار القوة الخارقة التي يمكن ان يتم إضافتها إلى البشر.  لسنوات، كان إيان موضوع تجارب سرية، دارت في سجن مظلم في مكان ما في أوروبا. بفضل هذه التجارب طور إيان مهارات قوية مثل التحكم في العقل وتحريك الأشياء عن بعد، لكن الثمن كان سلامة عقله.

 

[ads1]

في كل مرة يستخدم قدراته، الجنون داخل عقله يقوم بالازدياد . هذا الجنون كان موجودا فقط في أحلامه – والآن تمتد مخالبه إلى واقع إيان ، وبمساعدة شقيقه ماركوس و “صوفيا” العميلة المزدوجة الغامضة، يتابع إيان الرجال في الظلال بينما يقوم بمواجهة العصابات في أوروبا الشرقية والمنظمات السرية والعلماء عديمي الضمير. كما أنه يواجه خصما غريبا لا يبدو أنه من هذا العالم.

 

بإمكانكم مشاهدة العرض الخاص باللعبة ادناه،يذكر ان اللعبة قادمة في نهاية العام الجاري

[ads2]

 

 

 

Comments

comments