هل يتحقق الحلم و نشاهد لعبة Need For Speed Underground 3 في 2022 ؟

جميع محبي ألعاب سباقات السيارات تنتظر بفارغ الصبر الإعلان عن لعبة Need For Speed Underground 3 ولكن إلى حد الأن لا توجد أي معلومات تدل على نية شركة EA العودة إلى هذا الجزء . من المحير أيضا  أن لعبة NFS Underground 2 لم يتم صنع REMAKE أو نسخة REMASTER لها من قبل شركة Electronic Arts فقد اعتادت هذه الشركة على استغلال جميع الفرص من أجل افتكاك نقودنا.

لعبة Need For Speed Underground 3
لعبة Need For Speed Underground 3

الإعلان المثيرة Need For Speed Underground 2 الجديدة:

لقد شهدنا أيضا عدد قليل من  ألعاب  Need For Speed Remastered في العام الماضي ، بما في ذلك Hot Pursuit 2010 ولكن هل هو الحال بالنسبة ل Need For Speed Underground 2 نحن فقط لا نعرف للأسف.

 و لكن لحسن الحظ ، اجتمعت مجموعة من المشجعين الموهوبين لتخيل ما ستبدو عليه Need For Speed Underground 2 إذا تم إعادة تصنيعها لمنصات الألعاب الحديثة. الجواب؟ حسنا، انظر بنفسك.

تم إنشاء هذا الإعلان  المثيرة للإعجاب من قبل شركة Odonata الروسية ، وهي مجموعة من الرسامين والفنانين الذين لديهم ميل للسيارات ورياضة السيارات. هناك حتى إشارة صغيرة إلى Fast & Furious في نهاية الإعلان ، وهي لمسة جميلة.

ترقبوا صنع لعبة Need For Speed Underground 3 :

فقط تخيل  REMASTER جديد من الجيل القادم يمكن أن يكون، وإن كان. سأعترف أنهم لا يحتاجون إلى القيام بالكثير على الإطلاق في طريقة تغيير ميزات اللعب ، ولكن المرئيات التي سيتم إصلاحها بالكامل و الموسيقى التصويرية للعبة الأصلية من شأنها أن تحدث كل الفرق في العالم.

لعبة Need For Speed Underground 3
لعبة Need For Speed Underground 3

تخيل حصول Need For Speed Underground 2 على نفس النوع من العلاج كما Tony Hawk’s Pro Skate 1 + 2 Remastered؟ الحفاظ على كل ما هو أصلي، ولكن مع إضافة مؤثرات حديثة لجعلها تبدو وتشعر وكأنها لعبة من الجيل الجديد هذا هو الحلم , ولكن حتى يأتي ذلك اليوم المجيد، يمكنك أن تجدني أشاهد الفيديو أعلاه مراراً و تكرار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط كوكيز لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر