شركة Namco Bandai تعلن عن لعبة My Hero Game Project المقتبسة من الانمي

أحد أكثر مسلسلات الانمي شعبية في العالم ، My Hero Academy يحصل على لعبته الخاصة  أكثر من 20 مليون شخص شاهدوا بالفعل الموسمين الأول و الثاني ، مما يجعل الإعلان عن الموسم الثالث المقرر  عرضه في 2018 أمرا منطقيا .

ولكن ما يكفي حديثا عن سلسلة أنيمي، لذلك دعونا نرى عما تدور اللعبة. أولا، My Hero Game Project  هي نتاج تعاون بين شركة  Bandai Namco وVIZ Media Europe ، ولكن تم تطوير اللعبة من قبل BYKING STUDIOS.

My Hero Project هي لعبة أكشن و مغامرات حيث أن اللاعبين يحظون بقدرات تسمى Quirks مثلما رأينا في الانمي ، هذه القوى تستعمل في معارك كل من الأبطال و الأشرار الخارقين.

ومن المفارقات أن القصة تدور حول صبي وُلد دون Quirk في عالم حيث هذه هي القاعدة. لحسن الحظ،  يجد وسيلة ليحصل على قوة بفضل مساعدة بطل خارق معين.

 

لم تصدر اية معلومات اضافية بخصوص اللعبة، عدا ان Namco Bandai اصدرت Trailer وبعض الصور التي ينبغي أن تقدم للمحبين نظرة خاطفة. على ما يبدو، المعارك ستدور بين اللاعبين  إما على الأرض أو في الهواء، مما يمكن من الاستفادة من الجدران والمباني العالية في  عالم اللعبة.

 

حاليا كل شيء لدينا حول My Hero Game Project من حيث القصة و نمط اللعب. نأمل أن يتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل عن اللعبة من قبل شركة Namco Bandai قريبا.

الخبر السار هو أن اللعبة  سيتم إطلاقها على كل من الحاسب الشخصي، و أجهزة اللعب المنزلي من الجيل الجديد اضافة الى Nintendo Switch.

الجدير بالذكر أن الشركة لم تعلن عن تاريخ الاصدار لكن الناشر أكد أن اللعبة قادمة على جميع المنصات المذكورة العام المقبل.

 

 

 

Comments

comments