تعرف على الهواتف الذكية الأعلى حماية و العاملة بنظام التشغيل Android

كثيرا ما نسمع أن نظام iOS أو أنظمة الحماية المقدمة من شركة Apple بشكل عام هي الاكثر حماية حتى صرنا نعتقد أن لا منافس لتلك الشركة الامريكية. لكن في الحقيقة توجد العديد من الحلول الامنية المحترمة جدا خصوصا تلك التي تعمل بنظام Android.

هاتف Blackphone

هاتف Blackphone هو هاتف من شركة Silent Circle يركز بشكل أساسي على حماية البيانات و الخصوصية حيث يمكن تقييد الصلاحيات التي تحتاجها التطبيقات هذا الى جانب استخدام نسخة معدلة من نظام Android تتميز بأمان اعلى من النسخة الخام و تحمل اسم Silent OS.

blackphone-2

يأتي الاصدار الثاني من الهاتف و هو Blackphone 2 بمعالج Qualcomm Snapdragon 615 و شاشة 5.5 انش و 3GB من الذاكرة العشوائية و 32GB من الذاكرة الداخلية.

الموقع الرسمي للجهاز

هاتف 360 Q5 Plus

اذا كنت تعتقد أن الهواتف الصينية ضعيفة الحماية أو ما شابه تلك الأقاويل فقد حان الوقت لتغير تلك النظرة فهاتف 360 Q5 Plus يتميز بخصائص أمنية فريدة أبرزها التشفير التام للهاتف و الذي يعتبر ميزة حصرية. بالاضافة الى ذلك يحتوي 360 Q5 Plus على تطبيق قوي للحماية من السرقة و أخر لمراجعة الصلاحيات التطبيقات المنصّبة.

360-Q5-Plusنمرّ الآن الى المواصفات التقنية و هي تتمثل في معالج Qualcomm Snapdragon 820 و ذاكرة عشوائية بحجم 6GB و داخلية بحجم 128GB و شاشة بحجم 6 إنش.

الموقع الرسمي

هواتف شركة Blackberry

يعلم أغلب متتبعي الاخبار التقنية أن شركة Blackberry قد انتقلت الى نظام Android في اجهزتها. الشركة الكنديّة معروفة بتركيزها على نقطتي الحماية و الخصوصية اضافت لمستها الخاصة على هواتفها لتعطيها مزيدا من الامان و الخصوصية خصوصا في سلسلة DTEK .

blackberry-dtek
الموقع الرسمي

هواتف Samsung مع Knox مفعّل

نعم عزيزي القارء ما تقرؤه صحيح 100% فهواتف Samsung مع نظام Knox مفعل بشكل صحيح تتحول الى هواتف عالية التشفير.

Samsung-Knox

تشفير Knox ليس تشفيرا برمجيا فحسب بل هو تشفير متعدد الطبقات بما في ذلك طبقة من التشفير العتادي و هذا يجعل التشفير قويا!

و في نهاية التدوينة أدعو قراءنا الاعزاء مشاركتنا اسماء هواتف عاملة بنظام Android و عالية التشفير في آن واحد لم يتم التطرق اليها في المقال (ان وجدت).

 

Comments

comments