شركة WB تكشف عن نسخة من لعبة Middle-earth: Shadow of War خاصة بالهواتف الذكية

اعلنت شركة Warner Brothers Entertainment عن اطلاق نسخة من لعبة Middle Earth: Shadow Of War المرتقبة على الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي Android و iOS. و قد شارك في تطوير اللعبة كل من استوديوهات  IUGO Mobile Entertainment ،  WB Games San Francisco و  Monolith Productions.

في هذه النسخة ستواصل رحلة Talion في حربه ضد جيوش سيد الظلام Sauron في Mordor حيث قام Celebrimbor الذي يلقب بسيد Eregion بصنع خواتم جديدة مناديا الابطال في Middle-earth للانضمام الى الحرب على سيد الظلام.

 

مع كل خاتم معين، يمكن للاعبين صقل مهاراتهم الشخصية الخاصة لوضع استراتيجية لهزيمة Sauron وجيشه.

يشارك اللاعبون في معارك ملحمية تحدث في  من خلال إنشاء جيوشهم الشخصية من قائمة ضخمة من أبطال السلسلة ، بما في ذلك Talion ، Celebrimbor ، و Shelob من Middle-Earth:Shadow Of War وكذلك الشخصيات المحبوبة من سلسلة Lord Of The Rings ، بما في ذلك Gimli، Gandalf وغيرها.

كذلك ستتوفر نسخة الهاتف على نظام الاعداء الحائز على جائزة حيث كل عدو تواجهه سيتذكر كافة المواجهات والمعارك السابقة، مما يخلق تجارب فريدة من نوعها تختلف تماما من لاعب الى اخر . اللاعب يملك الخيار فإما يقوم بتجنيد العفاريت المختلفين للقتال نيابة عنه أو اعدامهم في مقابل المكافآت التي تمكنه من تحسين قدرات الشخصية الخاصة به.

يمكنكم تحميل اللعبة مجانا على كل من متجري Playstoreو iTunes.

وفيما يلي عرض الاطلاق الخاص باللعبة

 

 

Comments

comments