العملاق الأمريكي مايكروسوفت يقوم بشراء Activision Blizzard بما يقارب 70 مليار دولار.

مايكروسوفت تشتري Activision Blizzard ، الناشر والمطور لعديد الألعاب المشهورة مثل سلسلة Call of Duty و Sekiro: Shadows Die Twice و Blur.

وافقت مايكروسوفت على الحصول على Activision Blizzard ، والتي تضم فريق التطوير في الشركة Beenox, High Moon Infinity Ward, Radical Entertainment, Raven Software, Sledgehammer Game ,Treyarch… ومن المقرر أن يكلف هذا الشراء مايكروسوفت 68.7 مليار دولار.

3928338 screenshot2022 01 18at8.30.06am

هذا وقد ذكرت مايكروسوفت أن Blizzard ستعمل بشكل مستقل حتى تكتمل الصفقة حيث قال الرئيس التنفيذي الحالي بوبي كوتيك الذي من المقرر أن يبقى على رأس الشركة حتى يتم الانتهاء من الصفقة إن مثل هذه المعاملات يمكن أن تستغرق وقتا طويلا لإكمالها ومن المتوقع أن تنتهي العملية في السنة المالية 2023 لشركة Microsoft ، والتي تنتهي في 30 يونيو 2023.

القضايا المتعلقة Activision :

قد غرقت Activision في جدولٍ من الجدل و والبروباجندا على مدى الأشهر القليلة الماضية بعد الكشف عن عديد التقارير التي تنطوي على مزاعم الاعتداء و التحرش الجنسي بين المديرين التنفيذيين للشركة. وفي يوم الاثنين، قالت Activision إنها طردت عشرات المديرين التنفيذيين بعد إجراء تحقيق , فهل سيوئثر هذا على مرابيح مايكروسوفت ؟

قد يعجبك أيضاً:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط كوكيز لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر