تهديدات اللاعبين بمقاطعة لعبة Metro Exodus إن لم تصدر على منصة Steam !

بعد قرار الشركة الناشرة Deep Silver بإلغاء طرحها للعبتهم القادمة Metro Exodus على منصة Steam و اتجاههم لإصدارها على متجر Epic Games Store بصفة حصرية يبدو أن مجتمع اللاعبين مستاء بشدة من هذا القرار الذي وصفه الجميع بالجشع و الغير مبالي باللاعبين و أغلبهم يهددون لعدم شرائها إن لم تتوفر على Steam

و تعود الأسباب الفعلية لإتجاه بعض المطورين مؤخرا لطرح ألعابهم على Epic Games Store أن هذا المتجر يوفر نسبة أرباح للمطورين تصل ل 90٪ أما Steam فيقدم نسبة 40٪ فقط و هذا قد يغري أغلب المطورين لزيادة أرباحهم لكن في الحقيقة هذه السياسة قد تكلفهم أهم عنصر و هو فقدان ثقة و دعم اللاعب و هذا ما سيحصل مع Deep Silver إن لم تتوصل لحل سريع يستجيب لمطالب اللاعبين.

اللعبة و قبل أيام من صدورها أثارت ضجة كبيرة بسبب هذا القرار و أغلب ردود الفعل إلى حد الآن تبدو سلبية و تنذر بخسائر كبيرة للشركة على جهاز الحاسب الشخصي إن تمت المقاطعة فعليا لكن الشركة وضحت أن اللعبة ستصدر على Steam بعد عام كامل من نزولها الفعلي و هذا ما يراه الجميع شيأ مستفزا بعض الشيئ ، و كردة فعل مباشرة أقدم العديد من مستخدمي Steam إلى وضع تقييمات سلبية لألعاب Metro السابقة تعبيرا على غضبهم و عدم رضاهم .

تعرف على متطلبات تشغيل لعبة Metro Exodus على الحاسب الشخصي

يبدو أن الناشر وضع نفسه في مأزق حقيقي بسبب هذا القرار السيئ و قد تصبح اللعبة اللتي استمرت ل 6 سنوات قيد التطوير ضحية سياسات مالية جشعة و هذا ما ستكشفه لنا الٱيام القادمة عند صدور اللعبة يوم 15 فبراير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط كوكيز لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر