التحديث القادم للعبة PUBG يحتوي على عدة اضافات جديدة

منذ قدومها الى الاصدار المبكر ، حصدت لعبة Playerunknown’s Battlegrounds انطباعات ايجابية وإلى جانب مضاعفة قاعدة لاعبها لتصل إلى مليوني مبيعات خلال الأسابيع الأربعة الأولى،هذا وقد رفعت أيضا أكثر من 220،000 دولار للجمعيات الخيرية بعد ذلك بوقت قصير.

وقد كشف مطورو اللعبة عن ملاحظات التصحيح الخاصة بتحديثها الشهري الثاني، والذي سيتم تنصيبه على خوادم مستقرة يوم الخميس، 25 مايو، 5PM KST/1AM PDT/8AM UTC  ومن المتوقع أن يستغرق تقريبا ساعة للانتهاء .

[ads1]

على غرار التحديثات السابقة، أحدث قائمة من التعديلات واسعة إلى حد ما. ويمكن أن ينظر إليها في مجملها أكثر من الرابط التالي هنا ، ولكن أبرز النقاط تشمل إضافة بندقية قنص VSS مع تقريب رؤيا يقدر ب 4 مرات. يمكن ايجاده فقط في حزم الرعاية الصحية،  ويستعمل ذخيرة 9MM.

 

التحديث يقدم أيضا التحكم في الهواء للدراجات النارية، حيث نشر PlayerUnknown على حساب تويتر في وقت سابق اليوم:

[ads1] كذلك التحديث سيقلل من قوة سلاح  Vector Winchester، في حين أن زيادة طفيفة في ضرر رصاصة سلاح AKM . أما بالنسبة لمرفقات الأسهم، ويمكن الآن إضافة لوحة الخد إلى بندقية قنص SKS ، ويمكن الآن أن تنفذ الأسهم التكتيكية إلى M416 Vector، ويمكن الآن أن يتم تطبيق الارتداد المعدل إلى AKM ، SCAR، M16 و HK416. وقد تم أيضا إدخال طريقة تقديم نطاق جديد، مما يوفر مزيدا من الدقة.

[ads2]

مرة أخرى، تم تسويتها عدد من واجهة المستخدم وقضايا تقديم، فضلا عن مجموعة من إصلاحات الشوائب في التحديث الثاني الوصول المبكر لـ PUBG . ومع ذلك، فإن مبتكري اللعبة يتطرقون مباشرة إلى القضايا المتخلفة ونوعية خوادمها حيث جاء على لسان أحد المطورين:

“I have seen a lot of speculation about the cause of the lag some of you experience. One of the more popular theories is that we run our games on potato quality servers. I would like to put this theory to bed by telling you our servers run on the highest possible spec machines that AWS [Amazon Web Services] offer.”

هذا واكد المطورون انهم يعملون على ايجاد حل لمشكلة الLAG لكن المشكل سيتطلب بعض الوقت لاصلاحه، لذلك طلبوا من اللاعبين التحلي بالصبر بينما يعملون هم على ايجاد حلول لهذه المشكلة وتحسين جودة الخوادم طوال مدة الاصدار المبكر.

التحديث قادم في 25 ماي 2017
[ads2]

Comments

comments