قريباً: تظاهرة “Lanci Rohek” بالقطب التكنولوجي بمنوبة.

علاش نقرا في هذا الكل… نحب نطبق اللي قريتوا… بربي بعد ما قريت هذا الكل اش نعمل بيه ؟ تلك هي مجموعة الأسئلة اللتي تتبادر الى اذهان الطلبة بشكل يومي و بدون توقف. فالطالب في تونس كثيرا ما يتسائل عن جدوى المعارف و المهارات التي اكتسبها في جامعة و عن كيفية تطبيقها في الحياة العملية.

[ads1]

ما هي تظاهرة “Lanci Rohek” ؟

و لمنع هذا الاشكال من التكرر مجددا, قررت Netlinks ISAMM تنظيم تضاهرة الحضور فيها يكون مجاني بعنوان “Lanci Rohek” يوم 25 فيفري 2017 بالقطب التكنولوجي بمنوبة. و ستساعد التضاهرة الطلبة على فهم الحياة الطلابية و الاجابة على اكبر قدر ممكن من تساؤلاتهم في هذا الصدد, خاصةً تلك التي ترتبط بالحياة المهنية وما بعد الشهادة الجامعية.

و تتضمن هذه التضاهرة مجموعة من الورشات و التحديات مع لقاءات بالمتخصصين في عدة ميادين كتطوير الويب و تطوير العاب الفيديو و الصوتيات و غيرها من المجالات المختلفة, كما يمكنكم التجول و التنقل بحرية بين الورشات المختلفة.

 أعضاء نادي Netlinks ISAMM
أعضاء نادي Netlinks ISAMM

شبكة TGTV كان لها الشرف بأن تكون حاضرة  أيضاً في هذه التظاهرة كشريك إعلامي لتوفير تغطية إعلامية كاملة. أيضاً نادي PaperCraft Tunisia سيكون حاضر كشريك في تنظيم الورشات, إضافة إلى عديد الشركاء الآخرين واللذي سيتم الإعلان عنهم قريباً في الصفحة الخاصة بالتظاهرة على الفايسبوك.

Lanci Rohek

السبت, 25 فبراير 2017 12:00 م

@ Techno Pole Manouba

Creator: NetLinks ISAMM

أيضاً سيتمكن الحاضرون من الإستفادة من خبرات العديد من المحترفين والناشطين فالمجالات المذكورة أعلاه، واللذي سيتم الإعلان عنهم أيضاً فالأيام القليلة القادمة.

[ads1]

لمزيد من المعلومات يمكنكم الإستفسار عبر التواصل مع الصفحة الرسمية لنادي Netlinks ISAMM.

كما ذكرنا سابقاً، فالحضور مجاني بالكامل ولجميع الفئات، لذلك لا تفوتوا هذه الفرصة.

Comments

comments