تعرف على نظام Kaspersky OS الغير قابل للإختراق – 2022

بعد أن أصبح كل شيء تقريباً يعتمد على المعلوميات والانترنت، أصبحت المعاناة من عمليات القرصنة والفيروسات الإلكترونية أمر يؤرق العديدة من الخبراء في مجال الأمن السبراني، حيث اصبحنا نسمع عن الكثير من الهجمات المقرصنة التي تنفذ ليس فقط على الأفراد، بل حتى على كبرى الشركات والدول. هذا الشيء جعل شركة Kaspersky تطلق نظاماً كاملة خاصاً بها غير قابل للقرصنة. في هذا المقال سنتعرف على نظام Kaspersky OS وماهية أهميته في ما يتعلق بالأمن السيبراني.

نظام غير قابل للإختراق
نظام غير قابل للإختراق

ماهو نظام Kaspersky Os ؟

يمكننا أن نعتبر أن نظام Kaspersky Os هو نظام تشغيل مضاد للفيروسات نظراً لحقيقة أنه غير قبل للإختراق تماماً. فعلى الرغم من أنه مفتوح المصدر ويعمل بنفس مبادئ نظام التشغيل Linux إلا أنه لا يشبه من ناحية البنية والتركيبة، حيث أنه تم تطويره من الصفر دون الرجوع أو الإعتماد على أي نظام آخر. فقد تعودنا على سماع الكثير من الشركات التي تطلق انظمتها الخاصة إبتداءً من التعديل على Linux لكن ليس هذه المرة.

أسباب واستعمالات نظام Kaspersky OS.

شركة Kaspersky هي واحدة من بين الشركات العملاقة في ميدان الأمن السيبراني و الحماية حيث أنها من بين الشركات التي تقوم دائما بالكشف عن التهديدات الأمنية التي تصيب أنظمة التشغيل المكتبية أو المحمولة، و قد كشفت الشركة أخيرا عن نظامها الجديد بعد 14 سنة من التطوير.

لسوء الحظ فإن استعمالات نظام التشغيل هذا تقتصر فقط على الأجهزة التي تتضمن حواسيب داخلها مثل السيارات الحديثة و وسائل النقل و الشركات و أيضاً مؤسسات الدول إلخ… فخاصية عدم قابلية اختراقه تجعله مطلوبا للغاية فالأماكن الكثر حساسية والتي تحتاج إلى أقوى حماية ممكنة من الفيروسات وعمليات القرصنة.

تحدي القراصنة حول العالم

نظام Kaspersky OS  هو نظام محمي جدا، و لا شك بأن قول شركة Kaspersky بأن نظامها غير قابل للإختراق هو بمثابة تحد لجميع المحترفين لدفعهم للقيام بمحاولة إختراقه. فهل يقبل القراصنة هذا التحدي ؟

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط كوكيز لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر