ماراثون البرمجة INFOHACK يعود من جديد بنسخته الثانية

بعد النسخة الأولى التي حققت نجاحًا كبيرًا والتي تميزت بلحظات لا تُنسى ، INFOHACK عاد بتحديات جديدة,سيبدأ البحث عن النجاح والابتكار قريبًا ، لذا جرب حظك ولا تتردد في المشاركة في تجربة لا تُنسى في متاهة التكنولوجيا والبرمجة .

شاهد إعلان INFOHACK:

تريد أن تكشف عن مهاراتك في مجال التطوير، وتتغلب على منافسيك، فضلا عن الفوز بلقب أفضل مطور ومكافأتك، فالنسخة الثانية من INFOHACK تسمح لك بضمان كل هذا الجو من التنافس في يوم 27/26 فيفري داخل قسم علوم الاعلامية في كلية العلوم بتونس مع ضمان العديد من المؤتمرات و ورشات العمل لضمان أن يقدم المتحدثون والمشاركون تبادلا حقيقيا للمعارف والأفكار في نهج استباقي. إنها فرصة للطلاب لتعزيز مهاراتهم لإيجاد الحلول ذات صلة، و عيش تجربة كاملة وحية تعزز جانبهم التقني والشخصي.

INFOHACK
INFOHACK 2ème édition

سيقودك ماراثون البرمجة إلى الكشف عن مهاراتك في مجال التطوير والتغلب على منافسيك والفوز بلقب البطل ومكافأتك على عملك الجيد بجوائز مالية وللحضور ماعليك إلا الدخول على موقع التالي : infohack.alwaysdata.net.

قد يعجبك أيضاً:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط كوكيز لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر