مجلة TGTV الإلكترونية
Be Gamer Or Die Trying

كل عام وانتم بالف خير, عيدكم مبارك: اليكم أجمل التهاني بمناسبة الأعياد

0

كل عام وانتم بالف خير, رمضان كريم, عيد فطر مبارك, عيد أضحى مبارك, سنة إدارية سعيدة, سنة هجرية سعيدة, تهاني العيد الوطني, ذكرى أحد الإنتصارات الحربية… الأعياد تمثل جزءا لا يتجزأ من موروثنا الثقافي و الحضاري كعرب و في تدوينة اليوم سنعرفكم على طريقة توليد صور معاينة جميلة و متناسقة دون الحاجة إلى معرفة مسبقة بالتصميم أو دراية كبيرة بالفوتوشوب و غيره من برامج التصميم المختلفة.

كل عام وانتم بالف خير

كل عام وانتم بالف خير

يقدم موقع firstcode خدمة لتوليد بطاقات المعايدة بأشكال جميلة و عصرية و ذلك بدون الحاجة إلى معرفة كبيرة بعلوم الحاسب أو أدوات التصميم المختلفة فكل ما عليك فعله هو اختيار البطاقة المناسيبة من بين مجموعة من البطاقات ثم كتابة المرسل إليه و تحميل البطاقة! ثلاث خطوات بسيطة و سهلة تمكنك من المعايدة برسومات جميلة و ألوان جذابة و تصميم خرافي.

رابط الموقع

المصمم العربي – كتابة ع الصور

هل ترغب بتصميم بطاقات معايدة, إقتباسات, أبيات شعرية أو حتى كتابة نص بسيط بطريقة جذابة و عصرية و دون الحاجة إلى دراية كبيرة ببرامج التصميم المعقدة ؟المصمم العربي هو الحل !

يقدم تطبيق المصمم العربي تشكيلة واسعة من الخطوط و الأشكال المميزة و الألوان الجذابة التي تساعد المستخدم على تصميم شتى أنواع المنشورات مثل بطاقات المعايدة.

الرابط الرسمي للتطبيق على متجر جوجل

هذا كل ما لدينا في تدوية اليوم و ختاما ننصحكم بالإلتحاق بنا على منتدياتنا عبر هذا الرابط أو متابعتنا على صفحاتنا في وسائل التواصل الإجتماعي

اترك رد