مؤتمر Gamescom 2018 :كل ما تحتاج معرفته من أكبر العناوين في المعرض الى أدق التفاصيل

gamescom 2018

مؤتمر Gamescom 2018

لحسن الحظ ، لدينا مؤتمر Gamescom 2018 لإشباع عطشنا لأخبار الألعاب الكبيرة. كانت عروض هذا العام مثيرة للغاية ، حيث قدم العديد من أكبر ناشري ومطوري هذه الصناعة مقاطع فيديو جديدة وتحديثات لبعض عناوينها القادمة. سواء كنت من مشجعي Nintendo أو Sony أو Microsoft ، كان هناك شيء يمكن للجميع أن يتفقوا عليه. و هو أن مؤتمر Gamescom 2018 من أفضل معارض الألعاب على الإطلاق.

و نظرا لضخامة المعرض لهذه السنة و كثرة ألعابه اليوم نحن فريق عمل TGTV سنوفر عليك عناء البحث عن أهم العناوين و سنقدم لك كل ما تحتاج معرفته من أكبر العناوين في المعرض الى أدق التفاصيل فيها فتابعونا.

مؤتمر Gamescom 2018
مؤتمر Gamescom 2018

أهم ما جاء في مؤتمر Gamescom 2018 :

Devil May Cry 5 العرض التشويقي و تاريخ الإصدار

تم الإعلان عن Devil May Cry 5 لأول مرة خلال مهرجان E3 لهذا العام ، عرضت Capcom أسلوب لعب جديد مملوء بالحركاة الإبداعية الشاملة التي تشتهر بها السلسلة، كما أن اللعبة ستكون متوفر في الأسواق في 8 مارس 2019.

Cyberpunk 2077

تم الكشف عن طريقة لعب Cyberpunk 2077 كما هو موضح في الفيديو أعلاه

Overwatch D.Va العرض التشويقي و الخريطة الجديدة

تلقى عشاق لعبة Overwatch تحديث يضم شخصية جديدة هذه المرة

يعرض المقطع الدعائي الذي ظهر لأول مرة في مهرجان كوريا Fanfest تفاصيل الشخصية كبطل لفريق ميكا.

و مثل مقاطع الفيديو الأخرى التي تحمل اسم Overwatch ، فهذا الفيديو جميل و ممتع إن أردت مشاهدته ، حتى إذا كنت مثلي ولا تعرف أي شيء عن Overwatch.

Shenmue III تاريخ الصدور و العرض التشويقي

إذا كنت تنتظر Shenmue III هذا العام فأنت ستشعر بخيبة أمل كبيرة. حيث تم الكشف عن أن اللعبة التي طال انتظاره سيتم إصدارها في 27 نيسان (أبريل) 2019. وعلى الرغم من أن هذا التاريخ ليس قريبًا ، إلا أنه تاريخ مناسب على الأقل .

Sekiro: Shadows Die Twice أسلوب اللعب

إذا كنت من محبي ألعاب Tenchu القديمة ، فلا شك أنك متحمس للعب لعبة Sekiro: Shadows Die Twice من FromSoftware. وبالنظر إلى هذا يمكننا أن نفترض أن Sekiro ستكون صعبة للغاية. على عكس ألعاب Souls-esque الأخرى في السوق ، أعتقد أنه يمكن أن نثق بأن Sekiro ستكون لعبة ممتعة و ستكون لها قاعدة جماهيرية بالالاف.

وقال FromSoftware أن اللعبة سيكون لها تركيز أعمق على تطور الشخصيات وقصصهم ، وهو شيء أقدره شخصياً.

سيتم الكشف عن لعبة Sekiro: Shadows Die Twice في 22 مارس 2019.

Battlefield V العروض التشويقة

جاء DICE من خلال مقطعي Battlefield V. يركز الأول على وضع العام للعبة ، بينما يركز الثاني على أهمية إنشاء الفريق في لعبة متعددة اللاعبين ( BATTLE ROYALE ) .

يبدو أن DICE تحاول فعلًا إنشاء شيء لا يُنسى هذه المرة. مع ذلك نحن نعلم أن روح اللعبة سوف تكمن في  طور المتعددة اللاعبين ( BATTLE ROYALE ) . سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تعمل Battlefield ضد منافسيها كـ Call of Duty في خريف هذا العام.

Super Smash Bros. Ultimate تحصل على شخصيات جديدة

كشفت نينتندو عن سيارة Super Smash Bros الجديدة في نهاية المطاف ، والتي تظهر شخصيات جديدة: Dark Samus و Ridley و Chrom و Lucina. لا شك أن Super Smash Bros. Ultimate ستكون أكبر لعبة للتبديل بين الشخصيات في خريف هذا العام.

Jump Force الكشف عن شخصيات جديدة

إذا كنت من محبي الأنمي ، فأنا أعلم أنك مفعم بالحيوية لقوة لعبة Jump في Gamescom ، حيث تم الكشف عن ستة شخصيات جديدة يشمل ذلك Gon و Hisoka من Hunter x Hunter و Sanji و Sabo و Blackbeard من One Piece و Vegeta من Dragon Ball Z. لم نحصل على تحديث بشأن وقت إصدار اللعبة. كل ما نعرفه هو أنه في وقت ما من عام 2019.

Shadow of the Tomb Raider  العرض التشويقي لـ Nvidia

أعلنت Nvidia عن بطاقة رسومات RTX 2080 Ti الجديدة. و لتجربة هذه البطاقة المتوحشة و عرض قوتها على الناس قامت NVIDIA بتجرب بطاقتها على لعبة Shadow of the Tomb Raider

و كما نرى فإن العرض أسطوري

و في الختام :

اتمنى ان ينال إعجابكم هذا المقال.

أي من هذه الألعاب أ‘جبتكم ؟

و هل ستلقى ترحيبا من الجمهور ؟

لماذا ؟

سنكون سعيدين بالإجابة عن إستفساراتكم في التعليقات و شكرا