مجلة TGTV الإلكترونية
Be Gamer Or Die Trying

تعرف على تظاهرة gamedev.world التي ستجمع مطوري ألعاب الفيديو حول العالم

0

إذا كنت من المهتمين بعالم تطوير ألعاب الفيديو و ترغب في طرح أسئلة على نخبة من مطوري الألعاب حول العالم فتظاهرة gamedev.world ستكون أحد الخيارات النموذجية بالنسبة لك.

ما هو gamedev.world ؟

تظاهرة gamedev world هي المؤتمر العالمي لمطوري الألعاب الذي يضم أكثر من 30 متحدثًا من جميع أنحاء العالم. سيتم عرض المحادثات مترجمة إلى اللغات العربية والصينية والإنجليزية والفرنسية و غيرها.

أين و متى ستقام التظاهرة ؟

سيتم نقل التظاهرة مباشرة من 21 إلى 23 يونيو القادم مع إمكانية التفاعل المباشر بين المشاهدين و مطوري الألعاب الذين يتحدثون نفس اللغة.

من هم أعضاء المجلس الإستشاري الخاص بالتظاهرة ؟

سارة المالح:سارة هي ممثلة صوت و محامية ، معروفة بأدوارها في ألعاب مستقلة و AAA مثل (Gone Home) ، كما تقوم بالتحدث و التحكيم و الاستضافة والتنظيم لأحداث الألعاب مثل (GDC ، IGF ، IndieCade) ، ومن أجل نشر أفضل الممارسات التعاونية وظروف العمل الجيدة في عالم الألعاب.

رامي اسماعيل: رامي هو أحد fعضوي الاستوديو الهولندي لتصميم الألعاب المستقلة و الحائز على العديد من الجوائز Vlambeer . رامي من المدافعين الشغوفين عن الألعاب مع التركيز على التطوير المستقل والألعاب المتنوعة ثقافياً وجغرافياً. وهو مبتكر أدوات مجانية مثل presskit و منظم لمبادرات عدة مثل Meditations و gamedev.world ، وشارك في مشاريع مستقلة مثل MEGABOOTH و Train Jam. و خلال مسيرته في تطوير الألعاب, حصل على جائزة سفير GDC لعام 2018.

جوين فراي: جوين مطورة ألعاب تتمتع بخبرة تزيد عن عشر سنوات في الفنون والرسوم المتحركة والتصميم. شاركت في تأسيس الاستوديو المستقل The Molasses Flood حيث كانت المديرة المالية والرسّام الوحيد في لعبتهم الأولى The Flame in The Flood. وقد عملت كواحدة من خبراء الرسوم المتحركة في ألعاب BioShock Infinite و Marvel Heroes Online. ومؤخرا أسست جوين استوديو جديد باسم Chump Squad حيث تعمل كمطور وحيد على لعبة الألغاز KINE ، كما تقوم بالبث بشكل منتظم في قناتها direGoldfish على Twitch حول تطوير الألعاب المستقلة وتشارك حاليا في بودكاست تطوير لعبة “”The Dialog Box””.

غابرييل دال سانتو: غابرييل هو مطور مستقل مخضرم ومستشار محنك للمطورين المستقلين ، ومؤخرا يعرف باسم مؤسس شركة Pro Indie Dev ، وهي مبادرة تستفيد من أساليب المطورين ذوي الخبرة في مساعدة المطورين المستقلين على تحقيق الاستدامة المالية من خلال ألعابهم.

حسام بن عمر: حسام هو عضو نشط في مجتمع تطوير الألعاب في تونس و منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو المؤسس المشارك ورئيس الرابطة التونسية لتطوير الألعاب (TGD) ، وعضو مجلس إدارة Global Game Jam ، ورئيس الفرع التونسي لـ IGDA . بدأ شغف حسام في عالم الألعاب بداية للعمل كفنان ثلاثي الأبعاد مما أدى لاحقًا إلى زيادة اهتمامه والمشاركة المتزايدة في تطوير الأعمال.

للمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للتظاهرة عبر هذا الرابط

اترك رد