تعرف على لعبة GamberGo التي تأتيكم من أستوديو Awayzen التونسي

مقدّمة

تحدثنا في مقالات سابقة عن ألعاب تونسية الصنع تمت برمجتها سواءا من مطورين مستقلين (مثل لعبة ROPAS و SplishSplashو Climb) أو من تطوير شركات ناشئة (لعبة City Monsters على سيبل الذّكر).

إهتمام متزايد بمجال تطوير الألعاب

أيضا لاحظنا إهتماما متزايدا بمجال تطوير الألعاب من الشباب التونسي و ذلك من خلال دورتي Become a Pro Game Developer و Game Development- Step By Step التي شهدنا خلالهما على عديد القصص الملهمة مثل قصّة الشاب أحمد الخميري الذي تحدى عديد الصعوبات من أجل تحقيق حلمه كمطوّر ألعاب (المزيد عن قصّة أحمد من هنا).

و من بين تلك المحاولات نجد لعبة GamberGo و التي سنتحدّث عنها في تدوينة اليوم.

تعرف على لعبة GamberGo

لعبة GamberGo هي لعبة جديدة من تطوير أستوديو Awayzen التونسي. استغرقت عمليّة تطوير اللعبة 4 أشهر من فريق متكوّن من 6 أفراد تحدّى عديد العوائق المادّية خصوصا و اللوجستيّة.

صور من اللعبة

يمكنكم أيضا مشاهدة استعراض سريع للعبة و ذلك عبر الفيديو التالي (رابط بديل):

Gamber Go

Meet Gamber: a young boy filled with life and the spirit of adventure. Gamber runs down the streets of Afro-Arabs sites in order to discover their civilisation and their different cultural highlights. And he is ready to lead a rather splendid adventure all along the way just to accomplish his purpose!Download Link :https://play.google.com/store/apps/details?id=com.Awayzen.GamebrGo

Publiée par Awayzen sur mardi 22 mai 2018

روابط التحميل

GamberGo

لعبة GamberGo من أكثر الالعاب تحميلا في صنف ألعاب السباقات و يمكن للراغبين في تجربتها تحميلها عبر هذا الرّابط

التعليقات مغلقة.