تسريب بعض من خصائص هاتف Samsung Galaxy S9 القادم

كشف تسريب أن شركة Samsung تريد اطلاق هاتفها Galaxy S9 الجديد في وقت اقرب من المتوقع وأن الهاتف القادم سيقوم بنسخ بعض ميزات “iPhone X”.

في  حين أنه لم يقدم أي تفاصيل، قال @Ricciolo1  في تغريدة على موقع تويتر بأن  أن سامسونج تدعو هذه الميزات المستعارة من هاتف iPhone X  “حيل” او “Tricks”  ، على الرغم من أنها  ستكون على الأغلب وظائف جديدة على الجهاز .

ومن الميزات التي من المتوقع أن يتم نسخها من جهاز iPhone X نظام التعرف على الوجه المتقدم أو Face ID ، على الرغم من أن مصطلح “نسخ” قد خلق جدلا كبيرا بين مشجعي كل من الشركتين.

في نفس التغريدة يقول المصدر بأن شركة Samsung ستقوم باطلاق الجهاز قبل التاريخ المتوقع.ولكن تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تسريب هذه الشائعات على شبكة الإنترنت.

الشيء نفسه يحدث كل عام تقريبا، ويقال أن سامسونج تخطط لإطلاق منتوجاتها في وقت سابق في كل جيل جديد، مع ذلك الشركة قد يكون لها سبب وجيه للقيام بذلك نظرا للطلب القوي والمتزايد على جهاز iPhone X .

 

جهاز Galaxy S9 يأتي مع نظام كاميرا مزدوجة، على الأرجح مع تخطيط مستوحى من Galaxy Note 8 وسوف يكون أسرع،  ذلك ربما بفضل المعالج الجديد والزيادة في ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)  .

وبطبيعة الحال، ننصح بقدر معين من التشكيك عند قراءة هذه الشائعات، ولكن يبدو أن جميع المصادر تشير في نفس الاتجاه، مع محافظة Galaxy S9 على جهاز استشعار بصمات الأصابع، ولكن أيضا احتضان كاميرات الاستشعار 3D وذلك لاستعمال نظام التعرف المتقدم على الوجه .

 

Comments

comments