ألعاب الفيديو يمكن استخدامها أيضاً لربح المال من الانترنت

أغلبنا يقوم باستخدام ألعاب الفيديو للتسلية وقتل الوقت، ولكن ماذا لو أخبرتكم أن ألعاب الفيديو يمكن استخدامها أيضاً لربح المال من الانترنت ؟

نعم مثلما قرأت تماماً، يمكنك ربح المال من عدة طرق ووسائل يكون إستغلال الألعاب فيها ممكناً. في هذا المقال سنطرق ونشرح احداها ألا وهي التسويق الشبكي لبيع الألعاب بإستخدام موقع G2A.COM.

كيف يعمل منجم ذهب G2A؟
كيف يعمل منجم ذهب G2A؟

[ads1]

ما هو موقع G2A.COM ؟:

هذا الموقع الغني عن التعريف هو عبارة على متجر إلكتروني لبيع ألعاب الفيديو يمتاز خاصةً بأسعاره الرخيصة التي تصل إلى حدود 80% أرخص من المتاجر الأخرى. وقد مكن هذا الموقع مستخدميه من التسويق له مقابل مبلغ معين من المال ولذي يختلف حسب امكانياتك ومهارتك في تسويق فقد يكون 1 دولار شهرياً أو ألف دولار في الشهر أو حتى أكثر.

تخفيضات قد تصل إلى 80% في موقع G2A.COM
تخفيضات قد تصل إلى 80% في موقع G2A.COM

ما هو التسويق الشبكي ؟:

وتتمحور الفكرة أساساً في تكوين فريق يعمل معك دون الحاجة إلى التواصل مع هذا الفريق، فكل ما تحتاج إليه هو رابط خاص بك تقوم بنشره على الانترنت، وكل من يقوم بالتسجيل في موقع G2A.COM عبر هذا الرابط يعتبر عضواً في فريقك. ليس هذا فحسب بل كل من يتسجل برابط أحد أعضاء فريقك يعتبر أيضاً عضواً فيه أيضاً.

لتبسيط الفكرة اليكم هذا المثال: لنفترض أنك قمت بنشر رابط التسجيل الخاص بك وقام 10 أشخاص بالتسجيل منه إذاً أصبح فريقك يتكون من 10 أعضاء. الآن لنفترض أن كل عضو في فريقك قام هو الآخر بدعوة 10 أشخاص إذاً يصبح لديك 100 عضو في فريقك وهكذا دواليك…

[ads2]

كيفية إستخدام موقع G2A لربح المال من الانترنت:

ولربح المال يجب على أحد أعضاء فريقك شراء الألعاب من المتجر. كل عملية شراء تأخذ من مدخولها نسبةً مئوية معينة إلى أن تجمع مبلغ مالي مهم تسطيع أن تسحبه أو الشراء به من الموقع. وكما قلنا سابقاً فهذا المدخول يختلف حسب مردودك ومهارتك في التسويق الشبكي وهناك العديد من المسوقين الذين يعتبرون G2A.COM مصدر رزق قار.

اليكم هذه الصورة التي تبين لكم أصحاب أعلى مدخول فالموقع.

أصحاب أعلى 5 مداخيل في موقع G2A.COM
أصحاب أعلى 5 مداخيل في موقع G2A.COM

كيفية التسجيل في موقع G2A.COM:

نأتي الآن إلى عملية التسجل فالموقع والتي هي بسيطة جداً ولا تختلف عن المواقع الأخرى. أولاً عليك الدخول لموقع G2A عبر الرابط أسفله:

[ads1]

رابط موقع G2A.COM

يمكنك تغيير اللغة إلى العربية أو أي لغة أخرى تريدها مثلما في الصورة:

إضغط الآن على “منجم ذهب G2A احصل على دخلك معنا

سياخدك الموقع إلى صفحة تحتوي على شرح ملخص لفكرة الربح من الموقع.

قم بالضغط على “إنضم الآن

سيأخذك الموقع الآن إلى صفحة التسجيل. كل ما عليك فعله هنا هو إدخال بياناتك والضغط على “تسجيل”.

سيأتيك ايميل فيه رابط تفعيل حسابك، قم بتفعيله ها قد أتممتم المهمة. و كما رأيتم فعملية التسجيل ليست بصعبة بل هي مثل العديد من عمليات التسجيل بالمواقع المعروفة الأخرى.

الآن كل ما عليك فعله هو نشر الرابط الخاص بك فالمنتديات والمواقع الإجتماعية وحتى على موقع اليوتيوب…

[ads2]

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام شرحنا لكيفية الربح من الانترنت عن طريق التسويق الشبكي لموقع G2A. نرجو أن تكونو قد استفدتم من هذا الشرح.

Comments

comments