تعرف على خدمة G2A Deal و اربح 5 ألعاب مجانا

دائما ما يبحث عشاق العاب الفيديو خصوصا في الدول العربية عن التخفيضات و العروض الحصرية و لذلك للحصول افضل الالعاب بأقل سعر ممكن. لكن هذه العروض عادة ما تكون شحيحة او في وقت محدود جدا و قد لا تتمكن الاغلبية من الحصول على تلك الالعاب. من حسن الحظ ان هذه المشاكل و غيرها اصبحت جزءا من الماضي و ذلك مع G2A Deal التي سنتعرف عليها في هذا المقال.

ما هي خدمة G2A Deal:

تقدم خدمة G2A Deal مجموعة متنوعة من ألعاب الفيديو من فئة ال AAA أو الألعاب الكلاسيكية و ذلك لجميع المشتركين بها. عموما الالعاب ذات جودة عالية لدرجة أنه سيكون من الصعب تجاهلها و يجب أن تكون متواجدة بلائحة ألعاب جميع عشاق ألعاب الفيديو .

[ads1]

كما توفر الخدمة في نسختها الثانية خمسة ألعاب جديدة بسعر أكثر من خيالي. عرض بمثابة حلم لكل متبعي ألعاب الفيديو فشراء خمسة ألعاب بسعر لا يتجاوز €2.50 بلا شك سيوفر الكثير من المال لمهوسي تلك الالعاب.

يجدر بالذكر أنه يتم إنشاء كل صفقة بالتعاون مع مطوري و ناشري الالعاب التي سيتم اختيارها للتأكد من كل اللاعبين سيكونون راضين تماما عن قائمة كل شهر. بالإضافة إلى ذلك فإن كل المفاتيح ستكون خاصة بمنصة Steam و تسلم مباشرة من مطوري الألعاب لإزالة أي خطوات غير ضرورية لاستلام الالعاب.

قائمة الألقاب:

يمكنكم شراء الالعاب التالية والتي تفوق قيمتها مجتمعة €70 بمبلغ قدره €2 فقط!

  • Syberia
  • Syberia II
  • Lords Of The Fallen Digital Deluxe
  • SUPERHOT
  • DiRT 3 Complete Edition

المزيد من التفاصيل تجدونها على الصفحة الرئيسية ل G2A

[ads2]

و في نهاية المقال ادعوكم الى استخدام G2A Deal و نترككم مع هذا الفيديو التشويقي ل Giveaway مقدم من قبل G2A بالشراكة مع شبكة TGTV للفوز ب 5 ألعاب مجانا :

 

Comments

comments