مجلة TGTV الإلكترونية
Be Gamer Or Die Trying

تعرف على خصائص لعبة Ring Of Elysium المجانية التي تميزها عن بقية ألعاب الباتل رويال

0

لعبة Ring Of Elysium المجانية هي لعبة Battle Royale من تطوير شركة Tencent Games الصينية. و قد كانت حصرية لدول جنوب شرق آسيا إلى أن تم إطلاقها على منصة ستيم في شهر نوفمبر من سنة 2018 لبقية دول اسيا و شمال أمريكا، ثم في وقت لاحق لخوادم القارة الأوروبية.

تعتبر لعبة Ring Of Elysium المجانية شبيهة جداً بلعبة PUBG، حتى أن العديد من اللاعبين يعتبرونها البديل المجاني لها. و على الرغم من التشابه في أسلوب اللعب بينهما إلا أنني أعتبر ROE مختلفة كثيراً عن PUBG. حيث أن اللعبة تحتوي على العديد من العناصر الجديدة والمميزة والتي سنتطرق إليها في هذا المقال…

لكن قبل أن نبدأ، إذا كنت تفكر في تنزيل اللعبة، أقترح عليك أن تستعمل هذا الكود فور دخولك للحصول على هدية من الشركة. (يجب إستعمال الكود في أول ساعتين من اللعب)

WQQPBMLRPY1

Speed by TGTV

العناصر الجديدة في لعبة Ring Of Elysium المجانية

كما ذكرت سابقا لعبة Ring Of Elysium المجانية فيها العديد من العناصر الجديدة التي جعلت منها مميزة على بقية ألعاب Battle Royale ومكنتها من منافسة أشهر ألعاب هذا الصنف بالرغم من كونها مجانية بالكامل.

طريقة النزول فالخريطة

أول إختلاف ستلاحظه عن بقية ألعاب Battle Royale هو كيفية النزول فالخريطة، فعوض أن تقفز بمظلة شراعية من طائرة تعبر فوق الجزيرة، ستعطيك اللعبة فرصة إختيار المكان الذي تريد أن تبدأ فيه. حيث سيتم عرض الخريطة قبل بدء المباراة و ستكون مقسمة إلي عدة مربعات صغيرة للغاية و كل ما عليك فعله هو إختيار المربع الذي تريد أن تجد نفسك فيه عند البداية. 

خريطة لعبة Ring Of Elysium المجانية

إختيار حزمة خاصة باللاعب قبل بدء المباراة

قبل بدء المباراة و مع إختيار المكان المناسب للبدء في الخريطة ستمكنك اللعبة أيضاً من إختيار حزمة خاصة باللاعب تساعدك على التنقل في الخريطة وتحدد مدى سعة حقيبتك. 
يوجد إلى حد الآن ثلاثة حزم تنقسم إلى:

حزمة الطائرة الشراعية: تحتوي هذه الحزمة على طائرة شراعية تمكنك من التحليق من الأماكن العالية وهي تعتبر أسرع وسيلة نقل من بين الحزم الثلاث، و لكنها تحتوي على أصغر حقيبة فيهم.

حزمة لوحة التزلج: تحتوي هذه الحزمة على لوحة تزلج تمكنك من التنقل أسرع من الركض لكنها أبطأ بكثير من الطائرة الشراعية إضافةً إلى حقيبة متوسطة الحجم.

حزمة التسلق: تمكنك هذه الحزمة من تسلق المناطق الصعبة فالجبال والإنتقال فالخريطة عبر شبكة أسلاك خاصة بهذه الحزمة فقط وتحتوي أيضاً على حقيبة كبيرة الحجم.

جميع الحزم السابقة تحتوي على مسدس وبعض الخراطيش إضافةً إلى خمسة ضمادات.

حصر اللاعبين فالمنطقة الآمنة

كل ألعاب الباتل رويال الأخرى تقريبا تعتمد الدائرة التي تصغر مع مرور الوقت وذلك لحصر اللاعبين في مكان واحد عشوائي و ضيق في آخر المباراة. كل من يبقى خارج هذه الدائرة يلقى حتفه، لأنها تمثل وببساطة المنطقة الآمنة. إلا أن في لعبة Ring Of Elysium يختلف الحال فالخريطة مقسمة إلى أجزاء عديدة تبدأ في التجمد الواحدة تلو الأخرى وذلك نتيجةً لعاصفة ثلجية قوية تضرب هذه المناطق وتجمد كل من يبقى فيها.

لعبة Ring Of Elysium المجانية

كيفية الربح فالمباراة

على عكس جميع ألعاب الباتل رويال الأخرى، فالهدف من لعبة Ring Of Elysium المجانية ليس البقاء وحدك على قيد الحياة فقط، بل في حجز مكان لك على متن الطائرة المروحية التي ستظهر في آخر المباراة عند آخر منطقة سليمة من العاصفة الثلجية. تحتوي هذه الطائرة على أربعة أماكن فقط أي أنه يمكن لأربعة لاعبين كأقصى تقدير النجاة وربح المباراة، أو يمكنك الإنتظار و قنص جميع اللاعبين الآخرين و النجاة وحدك. يمكن أيضاً للمباراة أن تكتمل من دون أن ينجو فيها أحد لأن تلك المنطقة الأخيرة ستضربها العاصفة في النهاية. طريقة الربح هذه من شأنها أن تخلق تجربة فريدة من نوعها لا يمكنك عيشها في أي لعبة باتل رويال أخرى خصوصاً في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

العرض الرسمي الخاص بلعبة Ring Of Elysium

كانت هذه جميع الخصائص التي تميز لعبة Ring Of Elysium المجانية عند بقية ألعاب باتل رويال الأخرى والتي جعلتني شخصياً أدمن عليها. إن أعجبتكم اللعبة واردتم تجربتها لا تنسو إدخال هذا الرمز WQQPBMLRPY1 في أول ساعتين من تسطيبها حتى تتمتعو بهدايا خاصة.

يمكنكم تحميل لعبة Ring Of Elysium مجاناً عبر منصة ستيم.

إشترك في خدمة الإشعارات

اترك تعليق

Please تسجيل الدخول to comment
  الاشتراك  
نبّهني عن