لعبة Free Fire تكشف عن تعاونها الأول لعام 2022 مع سلسلة Assassin’s Creed

كشفت Free Fire عن تعاونها الأول لعام 2022 ، وهذه المرة مع Assassin’s Creed,عديد الشخصيات من سلسلة ألعاب الفيديو Ubisoft سوف تأتي الآن إلى لعبة الهاتف المحمول.

miniature 2

موعد تحديث لعبة Free Fire:

قالGarena أنه ابتداً من شهر مارس يمكن للاعبين توقع العديد من التجارب الجديدة و الشيقة داخل اللعبة ، والتي تشمل إضافة شخصيات من Assassin’s Creed,ومن المعروف أن Free Fire تسعى دايماً للحفاظ على لاعبيها عبر التعاون مع عدد مهم من شركات تطوير الألعاب و حتى الأفلام في الأعوام الفارطة حيث دخلت اللعبة في شراكة مع سلسلة الأنيمي الشهيرة Attack on Titan و One Punch Men و Venom: Let There Be Carnage.

من المرجح أن يحدث التحديث حوالي 10 مارس 2022 ، وهو تاريخ إطلاق Assassin’s Creed Valhalla: Dawn of Ragnarok (توسع القصة الثالثة للعبة). من المحتمل جدا أن يقدم Garena مقتنيات خاصة داخل اللعبة ،مثل DLC الجديد في لعبة Valhalla.

شاهد إعلان DLC الجديد ل Valhalla :

سيكون من المثير للاهتمام جدا أن نرى مقتنيات Assassin’s Creed الخاصة تشق طريقها إلى Free Fire . فمن يستطيع نسيان نجاح صفقات التعاون الأخرى مع  Money Heist و Street Fighter و غيرها .

قد يعجبك أيضاً:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط كوكيز لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر