لعبة Free Fire تكشف عن تعاونها الأول لعام 2022 مع سلسلة Assassin’s Creed

كشفت Free Fire عن تعاونها الأول لعام 2022 ، وهذه المرة مع Assassin’s Creed,عديد الشخصيات من سلسلة ألعاب الفيديو Ubisoft سوف تأتي الآن إلى لعبة الهاتف المحمول.

miniature 2

موعد تحديث لعبة Free Fire:

قالGarena أنه ابتداً من شهر مارس يمكن للاعبين توقع العديد من التجارب الجديدة و الشيقة داخل اللعبة ، والتي تشمل إضافة شخصيات من Assassin’s Creed,ومن المعروف أن Free Fire تسعى دايماً للحفاظ على لاعبيها عبر التعاون مع عدد مهم من شركات تطوير الألعاب و حتى الأفلام في الأعوام الفارطة حيث دخلت اللعبة في شراكة مع سلسلة الأنيمي الشهيرة Attack on Titan و One Punch Men و Venom: Let There Be Carnage.

من المرجح أن يحدث التحديث حوالي 10 مارس 2022 ، وهو تاريخ إطلاق Assassin’s Creed Valhalla: Dawn of Ragnarok (توسع القصة الثالثة للعبة). من المحتمل جدا أن يقدم Garena مقتنيات خاصة داخل اللعبة ،مثل DLC الجديد في لعبة Valhalla.

شاهد إعلان DLC الجديد ل Valhalla :

سيكون من المثير للاهتمام جدا أن نرى مقتنيات Assassin’s Creed الخاصة تشق طريقها إلى Free Fire . فمن يستطيع نسيان نجاح صفقات التعاون الأخرى مع  Money Heist و Street Fighter و غيرها .

قد يعجبك أيضاً:

تعليق 1
  1. bassem amara يقول

    كرهت فري فاير مازالو ناس تلعب فيها تجي كل شي إلا لعبة فيديو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط كوكيز لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر