كيفية شراء ألعاب الفيديو من تونس (مراجعة موقع FrayKeys)

خاص بتونس فقط

للأسف الشديد تعد عملية شراء ألعاب الفيديو من تونس صعبة جداً نظراً لقانون الصرف الذي تم اصداره سنة 1976 واللذي يعزل المواطن التونسي مالياً عن العالم. فبسبب هذا القانون تم رفض الملف التونسي من قبل شركة PayPal مرتين على التوالي، الأمر الذي جعل شراء الألعاب من المتاجر الإلكترونية من تونس صعباً للغاية.

تعطل المفاوضات بين بايبال و تونس من جديد

لذلك و في هذه التدوينة سنقوم بمراجعة متجر إلكتروني يحتوي على جميع مفاتيح ألعاب الفيديو و الذي يمكنك من الشراء منه بالدينار التونسي و دون الحاجة إلى أي عملة أجنبية.

موقع FrayKeys.tn الذي يمكنك من شراء ألعاب الفيديو من تونس

تم تأسيس موقع FrayKeys من قبل أحد الشبان التونسيين، و هو بالأساس متجر إلكتروني خاص بألعاب الفيديو، الهدف منه هو تسهيل عملية شراء اللاعبين التونسيين لمفاتيح ألعاب الفيديو بأسهل طريقة ممكنة و بالدينار التونسي. و من أهم الأسباب التي دفعت هذا الشاب إلى تأسيس هذا المتجر هو معاناته من الطرق الملتوية التي يعتمدها البعض في بيع ألعاب الفيديو في تونس و اللذين يستغلون عدم قدرة اللاعبين من الشراء من المواقع الآمنة، فيقومون ببيعهم نسخ مقرصنة من الألعاب و التي يتم حذفها في ما بعد مع اختفاء البائع. لذلك قرر تأسيس موقع FrayKeys.tn ليكون الملاذ الآمن لللاعبين التونسيين في شراء مفاتيح ألعابهم المفضلة و بأسعار زهيدة و منخفضة.

تجربتنا مع متجر FrayKeys

قمنا قبل أيام قليلة بتجربة هذا الموقع و ذلك من خلال شراء لعبة SCUM. و فالحقيقة كان التعامل إحترافي و التجاوب كان سريعاً للغاية, حيث فور تحويل المبلغ المطلوب قام صاحب المتجر بتمكيني من مفتاح اللعبة و لم تأخذ مني عملية الشراء و تفعيل المفتاح أكثر من 10 دقائق.

كيفية شراء ألعاب الفيديو من تونس عبر موقع FrayKeys.tn

عملية الشراء من متجر FrayKeys تعتبر سهلة للغاية. فكل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع الإلكتروني و إختيار اللعبة التي تريد شراءها ثم التواصل مع فريق العمل عبر صفحة “تواصل معنا” بالموقع أو عن طريق صفحة الفيسبوك أو إنستجرام الخاصة بالمتجر. ثم في مرحلة أخيرة تحويل المبلغ المطلوب إلى حساب eDinar الخاص بموقع Fraykeys.

نرجو أن نكون قد أفدناكم بتقديم هذا المتجر الإلكتروني التونسي اليكم. فكلنا نعلم أن شراء الألعاب من مصادر مجهولة فيه خطر النصب عليك، إضافة إلى أن تنصيب ألعاب المقرصنة قد يعرض حاسوبك لخطر الإختراق والفيروسات. دون ذكر التجربة المريعة لطور تعدد اللاعب في النسخ المسروقة لكثرة الغشاشين فيها.