تحميل فورت نايت للاندرويد: طريقة تحميل لعبة Fortnite للأندرويد (رابط مباشر و سريع)

تحميل فورت نايت للاندرويد : مقدمة

تعتبر لعبة Fortnite أحد أكثر الألعاب شهرة على مستوى العالم و قبل أن نتطرّق الى طريقة تحميل فورت نايت للاندرويد دعونا نتعرّف الى بعض تلك الأرقام القياسيّة.

• بلغ عدد لاعبي Fotrnite سبعة ملايين لاعب في وقت قياسي و هو ما تنجح فيه ألعاب اخرى

أعلنت شركة Epic Games في تغريدة على موقع التدوين المصغر “تويتر” أن عدد لاعبي Fortnite قد بلغ حاجز السبعة ملايين و ذلك منذ إطلاقها في جويلية الفارط.

• اللعبة التي اجتاحت ملاعب كرة القدم

اجتاحت Fortnite ملاعب كرة القدم بما في ذلك الدوري الهولندي و الاسباني و الألماني

ضمن فعاليات الدّور ربع النهائي من الدوّري الأوروبي إحتفل نجم المنتخب الفرنسي Antoine Griezmann بهدفه الثّاني ضد نادي سبورتيغ لشبونة برقصة Take the L من لعبة Fortnite.

أيضا لاعب Cardiff City الإنقليزي Callum Paterson قد قام بإحتفالية مستوحاة من اللعبة حيث أكد في وقت لاحق أن إحتفاله بتلك الطريقة جاء من أجل مشجعيه من لاعبي Fortnite

و نذكّر متابعينا الأعزّاء أنّ فورت نايت للاندرويد لم تصدر الى حدود وقت كتابة هذه الأسطر و أنّ آخر أخبار تشير إلى أنّ اللعبة ستصدر في 24 جويلية (شهر 7) 2018. و في نفس الوقت نعدكم بإضافة رابط التحميل الرسمي فور صدوره! و لذلك ننصحكم بتجنب كافة العناوين الكاذبة و المظللة التي تتحدث عن تحميل فورت نايت للاندرويد أو ما شابه ذلك.

تحديث بتاريخ 30/07/2018 : اللعبة ستصدر بشكل حصري على جهاز Galaxy Note 9 كما أنها لن تصدر على متجر Google Play بل على الموقع الرسمي فقط و لذلك نجدد تحذيرنا من الروابط و الملفات الملغومة.

تحديث بتاريخ 13/08/2018: الطريقة الرسمية لتحميل اللعبة على أجهزة Android تجدونها على هذا الرابط