كل المعلومات المتوفرة حول Call of Duty: WW2

يزداد عشّاق Call of Duty تشوّقا كلّما اقتربنا من موعد إصدار اللعبة الجديدة Call of Duty: WW2 خاصّة بعد أن تمّ العرض عليها بشكل رسمي الشّهر الفائت إضافة إلى العرض التّشويقي الّذي نجد فيه تعاليق بعض مطوّري اللعبة, نذكر أيضا أنّ شركة Sledgehammer  ستمنح نسخة Beta (multiplayer  سيكون متوفّرا ) لكلّ من قام بطلب مسبق للعبة قبل اصدارها في 4 نوفمبر على أجهزة Playstation 4, Xbox One و PC.. لكنّنا, حتّى الآن, لم نشاهد أي لقطات من ال multiplayer وهي من المنتظر أن نشاهدها في E3 2017.

[ads1]

قمنا بجمع آخر أخبار المتعلّقة باللعبة بما فيها تفاصيل ال campaign, multiplayer  و Nazi Zombie:

ماهي قصّة Call of Duty: WW2؟

Call of Duty: WW2 هي اللعبة 33 في سلسلة ألعاب الحرب و الأكشن الممتازة الّتي طوّرتها شركة Sledgehammer Games.. ستأخذ هذه النّسخة الأخيرة اللّاعبين إلى مواقع المعارك التّاريخيّة الّتي دارت في الحرب العالميّة الثّانية؛ سيقوم اللّاعب بإتّباع القوّات الأمريكيّة – المشاة بالتحّديد – في عبور طريقهم الّذي يشقّ الأقطار الأوروبيّة أثناء الصّراع الدموّي في فترة الأربعينيّات (1942-1944).

ستبدأ أحداث اللعبة مجرّد وصولهم إلى الشواطئ الأوروبيّة حيث ستكون مكلّفا بلعب دور الجندي Daniels قليل  الخبرة, كما ستكون قادرا على اللعب بجنديّة من المقاومة الفرنسيّة إضافة إلى العديد من الشّخصيّات الأخرى في الsolo campaign.. فمن الواضح الآن أنّ مطوّري اللعبة يهدفون إلى نقل قصّة مفصّلة و دقيقة على كلّ ما يخصّ الحرب العالميّة الثّانية.

 

“تروي Call of Duty: WW2 قصّة بطولة على نطاق عالمي؛ رجال عاديّون تربطهم علاقة أخوّة غير قابلة للكسر يحاربون للدفاع على ما تبقّى لهم من حرّيّة في عالم على حافة الأستبداد. سيجد اللّاعب نفسه, من خلال ال campaign ,في معارك مروّعة من الحرب الدّامية, مواجها صعوبات جمّة و طبيعة قاسية عبر الأقطار الأوروبيّة, في تجربة رائعة لتكريم تاريخ الحرب العالميّة الثانية.”

نجد أيضا ميزة جديدة  Nazi Zombies co-op campaign mode, مازلنا لا نعلم عليها الكثير إلى حدّ الآن لكنّ الأكيد أنّها ستتمثّل في قصّة أخرى مختلفة على قصّة Daniels, حيث سيحاول “الرّايخ الثالث” (Third Reich ), عبثا, إنشاء جيش لا يمكن إيقافه في الساعات الأخيرة للحرب.. و كما هو متوقع, تحدث الكارثة الرهيبة..

 

ما هو موعد إصدار لعبة Call of Duty: WW2؟

سيتمّ  إصدار لعبة Call of Duty: WW2 في الثالث من نوفمبر 2017 على Playstation 4, Xbox One و PC. سيحظى كلّ من قام بطلب مسبق للعبة قبل موعد الإصدار بنسخة Beta و سيتمكّن من تجربة ال multiplayer.

 Call of Duty: WW2 multiplayer: مالجديد؟

رغم أنّ العرض الكبير والكامل للعبة لن يكون موجودا إلّا في E3 2017 هذا الشّهر, إلّا أنّ لدينا بعض التفاصيل بخصوص ال online multiplayer و الميزات الجديدة.. سيشارك اللّاعبون في معارك وحشيّة في مواقع شهيرة شهدت أحداث الحرب العالميّة الثّانية.

ميزة جديدة و كبيرة هي “المقرّ”, وهي وسيلة اجتماعيّة لم يشهد لها مثيل تمكّن لاعبي Playstation 4, Xbox One و PC من التّفاعل اجتماعيّا, وهي من دون أدنى شكّ ميزة لم تشهدها أيّ  Call of Duty أو لعبة أخرى. لنقل, على سبيل المثال, تمّت ترقيتك للمرّة الأولى. “المقرّ” هو المكان المناسب للاحتفال مع الزّملاء, و الأصدقاء خاصّة.

تاليا, نجد نظام Divisions – الّذي سيحلّ مكان create-a-class -. سيغيّر هذا النظام نظرتك إلى ال multiplayer, حيث بإمكان اللّاعب اختيار “الDivision” الّتي سينتمي إليها؛ المشاة أو المدرعة و ستكون لكلّ منها خصائص تميّزها حسب رتبتك.

[ads2]

أخيرا, نجد War Mode, و هي تجربة متاحة في ال multiplayerتهدف إلى زجّ اللّاعب في معارك الحرب العالميّة الثانية الشّهيرة. تشارك قوى الحلفاء وقوى المحور, المقسّمين إلى فرق, في مناوشات حيث سيتمثّل مفتاح الفوز تحقيق أهداف والقيام بمهام معيّنة.. و من المتوقّع أن تدوم هذه التّحديات أكثر من المباراة المعتادة.

Comments

comments