كل ما عليك أن تعلمه على لعبة Spider-Man الجديدة

في إطار المؤتمر الصّحفي E3 2017, قام مخرج ومدير لعبة Spider-Man الجديدة  Bryan Intihar بالتّحدّث على كلّ ما يتعلّق بالقصّة, الشخصيّة الرئيسيّة,العرض التشويقي وغيرها.. وذلك خلال تغطية Youtube المباشرة للحدث.

[ads1]

ستدور أحداث اللعبة في عالم مفتوح, إذ بإمكانك التّجول في جميع أنحاء مدينة  Manhattan و”تتأرجح” أينما أردت. فقد صمّمت هذه اللعبة على فكرة  “لا شيء يتعرّض طريقك”, كما أنّ الحركات Parkour المختلفة ستتغيّر حسب الحالة.

تمّ بناء اللعبة في عالم فريد من نوعه و ذلك حسب مواصفات اختارتها شركة Marvel, تدور الأحداث حول شخصيّتنا الرئيسيّة Peter Parker البالغ من العمر 23 سنة والمعتاد بزيّ Spider-Man إذ ستبدأ قصّة اللعبة بعد مدّة من التحوّل الأوّل ( تحوّل Peter Parker إلى Spider-Man ).. حيث سيحاول Parker التّوفيق بين حياته كبطل يدافع عن الأبرياء و يحافظ على السّلم في العالم وبين حياته كشخص عاديّ تحصّل على مهنة بعد مدّة ليست بالطويلة على تخرّجه. سيكون هذا الصراع الداخلي الّذي يعيشه Peter Parker جزء من القصّة.

إليكم العرض التشويقي:

[ads2]

تمثّل العرض التشويقي في لقطات تحدث في طور متقدّم من اللعبة  إذ ظهرت عصابة جديدة Inner Demons سيتكفّل Spider-Man بإيقافهم, وذلك بعد تغلّبه على عدوّه الأوّل في البداية.. نذكر أنّ هذه اللقطات مأخوذة من اللعبة على جهاز PS4  بتقنية 4K.

Comments

comments