مجلة TGTV الإلكترونية
Be Gamer Or Die Trying

حصريا على موقع TGTV :شركة تطوير ألعاب مصرية تحدثنا عن لعبتها القادمه

0

مقدمة :

عدنا اليكم مرة اخرى بمقابلة حصرية مع مطوري الألعاب الالكترونية و لكن هذه المقابلة مختلفة عن غيرها لأنني و لأول مرة أستضيف مطورين من خارج تونس وتحديدا مصر وهما مؤسسي استوديو Quicksand Studios الذي يعمل على لعبة MILITIA وهي لعبة قد كنت اتابع أخبارها منذ مدة طويلة و أخيرا قد سنحت لي الفرصة لاستضافة المؤسسين للأستوديو.

poster 1
لعبة MILITIA

 أخبرنا عن نفسيكما :

أنا سيف عبد الباقي وعمري 32 سنه خريج جامعة علوم الحاسوب و قد اشتغلت في مجالات كثيرة مثل Security و Programing Networks لكن تطوير الألعاب كان شغفي الاول و الاهم بالنسبة لي وكنت اطور دائما من نفسي حتى صرت أحد مؤسسي الاستوديو Quicksand Studios .

وانا كريم صلاح الدين عمري 24 سنة طالب في كليه التربية الرياضية. كنت أعمل مدرب سباحة سابقا كمجال ثانوي بجانب تطوير الألعاب والعمل على صناعة الألعاب كان دائما هدفي الذي أحلم بيه منذ الصغر والان أنا مبرمج ومطور العاب مستقل وأنشئت الاستديو مع شريكي وصديقي سيف عبد الباقي.

حدثنا عن فريقكم :

-نحن أشخاص جمعنا شغف تطوير الألعاب ولدى كل شخص منا خبرة كبيرة في مجالات تطوير الألعاب المختلفة مثل Animators و Developers و voice actors و مصممين 3D و 2D وهذا ما جعلنا فريقا متكاملا وجاهزا لصناعة لعبة ضخمة مثل لعبة Militia . قد تقابلنا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وقد كان لكل واحد منا مشاريع سابقة لكن استوديو Quicksand هو ما جمعنا.

شركة تطوير ألعاب مصرية

-نحن متحفزون دوما للاستمرار فى التطوير و ليست لنا نية للتوقف في أي وقت حتى نحقق هدفنا و رؤيتنا و نتمنى أن نكون من الأوائل و أنجح شركات تطوير الالعاب فى مصر والوطن العربى. لدينا أفكار و مشاريع كثيرة و مختلفة نريد أن ننفذها على أعلى مستوى ولذلك أنشأنا الستوديو. و طبعا الدعم الذي نتلقاه يساعدنا دائما على ذلك و يجب علينا أن نشكر كل الداعمين لنا و تقديرهم.

حدثنا عن مشروعكم الحالي :

-مشروعنا الحالي هي لعبة MILITIA وهي لعبة Tactical Shooter  مبنية على محرك UNITY ENGINE الشهير , تتحدث اللعبة عن معارك يخوضها الجيش المصري ضد الارهاب في افريقيا و الشرق الأوسط وتركز اللعبة على طور الملتي بلاير الإدماني المستوحى من لعبة Battlefield و Arma ونحن نطمح ان تشتهر اللعبة و ان تنافس في ساحة العاب الشوتر عربيا و عالميا .

-بدأنا في تطوير اللعبة منذ بداية سنة 2020 ونطمح أن ننزل اللعبة في سنة 2022 لكن ليس لنا موعد محدد , من الأمور التي ساهمت في تحسين Militia بشكل كبير هو دعم و نقد اللاعبين البناء الذي جعلتنا نكتشف بعض المشاكل التي نعمل دوما على حلها لكي ننال تقدير واحترام الاعبينو لنضمن جودة لعبتنا .

4 2
لعبة MILITIA

ما هي خططكم المستقبلية :

-خطتنا الحالية هى استكمال ميليشيا حتى المراحل النهائية بشكل و مستوى عالى و لكي تنزل بأفضل شكل ممكن. و خطتنا المستقبلية هي توسيع امكانياتنا و فريقنا و مواردنا حتى نتقدم بالاستوديو لنصبح أول استوديو عربي مصري AAA و نطمح كذلك لتقديم ألعاب متنوعة و بطابع عربى أصيل للجمهور العربي و العالمي أيضا بعد الانتهاء من مشروعنا الحالي.

طرق لدعمكم :

-يمكنك دعمنا عبر وسائل مختلفة أبرزها متابعتنا و مشاركتنا آرائكم حول لعبة MILITIA على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا أو يمكنكم شراء خدماتنا على صفحتنا الرئيسية أو دعمنا من خلال Crowdfunding ,قناة الاستوديو على يوتيوب أو موقع الاستوديو.

قد يعجبك أيضاً:

إشترك في خدمة الإشعارات

اترك رد