تحميل برنامج VPN يمكنك من فتح المواقع المحجوبة و المحظورة مجانا

تحميل برنامج VPN يمكنك من فتح المواقع المحجوبة

تحميل برنامج VPN الأشهر عالميا Hotspot Shield

Hotspot Shield

يعتبر برنامج Hotspot Shield أحد أقدم و اشهر خدمات VPN التي استعملتها حيث قمت بتجربته لأوّل مرّة في سنة 2010 على ما أذكر و لذلك لفتح بعض المواقع المحجوبة كيوتيوب على سبيل المثال!

تحميل برنامج Hotspot Shield

تحميل برنامج VPN المجاني من Hoxx

Hoxx VPN

يعتبر Hoxx أحد أسرع خدمات VPN إن لم أقل الأسرع على الإطلاق اذ يوفر عديد المميزات الرائعة بشكل مجاني تماما مثل فتح المواقع المحجوبة و تشفير الأتصال على شبكات Wifi العامة و زيادة مستوى الخصوصية على الشبكة. كما يوفر أيضا أكثر من 50 خادما أو Server موزعة على كامل أنحاء العالم و هو ما يجعله شديد السرعة و الفاعلية.

إضافة الى كونه اسرع VPN مجاني قمت بتجربته يتميز Hoxx VPN بخاصية أخرى و هي أنه يعمل على متصفحي Mozilla Firefox و Google Chrome باضافتين على المتصفح دون اي برامج خارجية!

تحميل برنامج Hoxx

تحميل برنامج VPN السويسري ProtonVPN

ProtonVPN

اذا كانت الخصوصية هي هاجسك الأساسي فبرنامج ProtonVPN سيكون وجهتك الأساسية حيث يعتبر من البرامج القليلة الي تعتبر الخصوصية أمرا هاما و ذلك بفضل القوانين السويسرية التي تحترم الخصوصية الى حد كبير!

تحميل برنامج ProtonVPN

تحميل برنامج VPN المجاني Betternet

Betternet

يعتبر برنامج Betternet من برامج VPN الشهيرة عالميا و ذلك لكونه برنامجا مجانيا فضلا عن أنه لا يطلب أيّ معطيات عند تسجيل الدخول و هذا يجعله خيارا مثاليا لكثير من المستخدمين!

تحميل Betternet

برنامج Windscribe

فتح المواقع المحجوبة

يتميز برنامج Windscribe بدعمه لأغلب أنظمة التشغيل على غرار الويندوز و الماك. كما يتميز ببساطة واجهته و سهولة استخدامه. أيضا يتميز هذا البرنامج بدعمه للمتصفحات مباشرة ك Google Chrome و Firefox.

تحميل برنامج VPN الشهير على نظام الأندرويد Psiphon

Psiphon

يعد Psiphon من أشهر البرامج التي تقدّم خدمة VPN المجانية خصوصا على نظام Android و من أهم أسباب شهرته هو العمل بدون تسجيل مع سهولة الأستخدام

تحميل Psiphon

فتح المواقع المحجوبة بدون تحميل برنامج VPN

من الطرق المعتمدة في فتح المواقع المحجوبة و تسريع تصفح الأنترنات هي تغيير عناوين DNS

خدمة Quad9 DNS

Quad9 DNS

خدمة Quad9 هي خدمة DNS مجانيّة موجّهة لعموم المستخدمين تركّز بشكل أساسي على الحماية و السرعة و الخصوصيّة.

• الحماية: يقوم Quad9 DNS بحماية المستخدم من عديد الهجمات السيبرانيّة و التي قد تصيب الأجهزة و ذلك بفضل حجب العناوين الضّارة.

• السرعة: تتوزع خوادم Quad9 على أكثر من 100 نقطة حول العالم و من المتوقع أن يرتفع هذا العدد إلى أكثر من 160 نقطة خلال السنة المقبلة. و بفضل ميزة anycast تقوم الخدمة بتوجيه الإتصال الى أقرب خادم (Server).

• الخصوصيّة: لا يقوم المشرفون على Quad9 بتسجيل أي معلومات تتعلّق بالمستخدمين و ذلك لأن المشروع برمّته تحت إشراف مؤسسة غير ربحيّة.

خدمة DNSWATCH
تسريع التصفح عن طريق DNSWATCH
تسريع التصفح عن طريق DNSWATCH

تعتبر خدمة DNSWATCH من الافضل في ميدانها للأسباب التالية:

• السرعة: خوادم DNSWATCH سريعة كفاية و بصراحة لم اجد معها اي مشاكل او تعليق او بطئ في الاستجابة منذ 5 أشهر و هي مدة تجربتي للخدمة.
• الحيادية: في بعض البلدان يتم حجب او اعادة توجيه بعض المواقع عن طريق خوادم ال DNS و لكن مع هذه الخدمة لن تواجهك هذه المشكلة اطلاقا.
• الخصوصية: يقول المشرفون على الخدمة انها لا تسجل اي بينات او معلومات عن المستخدمين على عكس عديد خدمات ال DNS الاخرى اللتي تقوم بتعقب بيانات مستخدميها.

فتح المواقع المحجوبة بدون تحميل برنامج VPN عن طريق كاسر بروكسي

تحميل برنامج VPN

من الطرق المعتمدة لفتح المواقع المحجوبة بدون تحميل برنامج VPN هو استعمال كاسر بروكسي يمكّن من تجاوز الحجب و هذه أبرزها:

https://free-proxy-list.net

https://www.us-proxy.org

https://hidemyna.me/en/proxy-list

كما يمكن فتح المواقع المحجوبة بدون تحميل برنامج VPN أو كاسر بروكسي مثل خدمتي Hide.me أو Kproxy الشهيرتين

فتح المواقع المحجوبة بدون تحميل برنامج VPN عبر خاصية AMP

AMP

صفحات الجوال المسرعة (بالإنجليزية: Accelerated Mobile Page) اختصاراً (AMP) أطلقت شركة Google في سنة 2015 مشروعا مفتوح المصدر لتسريع تحميل صفحات الإنترنت عند التصفح باستخدام الهواتف المحمولة. ويقوم مشروع AMP بشكل عام على مجموعة من تقنيات التخزين المؤقت Cache لتسريع تحميل الصفحات، حيث تستخدم AMP-HTML كود خاص لتحميل صفحات الويب على الفور عند النقر عليها. (المصدر ويكيبيديا)

تقوم شركة Google بالتخزين المؤقت لتلك الصفحات مما يعني أن الصفحة ستحمّل في أغلب الأحيان من خوادم أجنبية لكن على أصحاب الموقع تفعيل تلك الخدمة حتى يمكن للمستخدمين استعمالها!

فتح المواقع المحجوبة بدون تحميل برنامج VPN عن طريق Opera

Opera

نعم عزيزي القارئ ما تراه صحيح تماما فأنت تستطيع فتح المواقع المحجوبة بدون تحميل برنامج VPN و ذلك عن طريق متصفح Opera حيث يحتوي المتصفح على خدمة VPN مدمجة تغنيك عن جميع خدمات VPN الأخرى (طبعا ان كان استعمالك للأنترنات مقتصرا على التصفّح).

عودة الى الصفحة الرئيسية