تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد على أجهزة غير تابعة لشركة Samsung أصبح متاحا

Fortnite للأندرويد

تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد على أجهزة غير تابعة لشركة Samsung

تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد

إذا كنت تنتظر بصبر Fortnite للأندرويد على هاتفك المحمول ، فاذهب إلى موقع Epic Games ، حيث يمكنك الاشتراك في الإصدار التجريبي على الرغم من أنك قد تضطر إلى الانتظار لبعض الوقت لقبول الدعوة .

Fortnite للأندرويد

بعد أن اقتصر الأمر على هواتف سامسونغ ، بما في ذلك Galaxy Note 9 الذي تم كشف النقاب عنه ، يمكن الآن تشغيل اللعبة على مجموعة من أجهزة Android الأخرى ، بما في ذلك الهواتف من Google و LG و Razer و Essential و Nokia و OnePlus والعديد من الأجهزة الأخرى .

Fortnite للأندرويد

كما يمكنك التحقق من صفحة الاشتراك لمعرفة ما إذا كان جهازك مدرجًا أم لا .

ليس من الواضح المدة التي يتعين عليك إنتظارها لقبول دعوتك. لا ينبغي أن يكون ذلك طويلاً جدًا ، و هو الأمر الذي سيحبه عشاق اللعبة .

Fortnite للأندرويد

تثبيت اللعبة

إن تثبيت Fortnite على لأندرويد ليس سهلاً مثل البحث عنه في متجر Google Play. لذلك سيتعين عليك تنزيله مباشرةً من موقع Epic Games على الويب .

Fortnite للأندرويد

و على ما يبدو فإن الأستوديو حريص على تجنب دفع جزء كبير من أمواله التي يحصل عليها من خلال عمليات الشراء داخل اللعبة لمتجر جوجل .

[the_ad id=”8020″]

و من المرجح أن Epic Games ستحذرك إذا ما حاولت البحث عن Fortnite في متاجر تطبيقات Android و ذلك لتجنب النسخ الزائفة للعبة. أي أن أي شيء يظهر لك في نتائج البحث غير أصلي وقد تكون عملية احتيال ، لذلك تأكد من اتباع إرشاداتنا بعناية .

Fortnite للأندرويد

يبدو أنه ليس هناك أي شيء قد يمنعك من تحميل اللعبة وتثبيتها على جهازك أثناء انتظار قبول دعوتك .

لكن تذكر أن اللعبة ما زالت في طور “الإصدار التجريبي” ، لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت لتشغيل Fortnite بسلاسة على جهازك Android كما تريد .

و في الختام :

اتمنى ان ينال إعجابكم هذا المقال.

ما هو رأيكم حول اللعبة ؟

لماذا ؟

و هل تم قبول دعوتكم ؟

هل تتوقعون نجاح اللعبة في المستقبل ؟

سنكون سعيدين بالإجابة عن إستفساراتكم في التعليقات و شكرا